غريزمان ينقذ الاتلتيكو ويخلط اوراق ارسنال وويلباك يشعر بخيبة امل

آخر تحديث 2018-04-27 00:00:00 - المصدر: اس ان جي

متابعة/SNG- عاقب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني مضيفه آرسنال الإنكليزي وفرض عليه التعادل إيجابياً بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما بالدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي على ملعب الامارات في لندن .

وفرط آرسنال في فرصة تحقيق فوزاً كبيراً على أرضه وأمام جماهيره، خصوصاً بعد خوض أتلتيكو مدريد المباراة بلاعب ناقص منذ الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء حين أشهر البطاقة الصفراء الثانية في وجه مدافعه سيمي فرسالجكو ، ولتشتعل المشادة الكلامية بين حكم اللقاء والمدرب ​دييغو سيموني​ وليتم طرد مدرب الاتلتيكو من اللقاء وليتواجد مع المشجعين .

وشهد الشوط الأول إهدار لاعبو آرسنال للعديد من الفرص الحقيقية أمام تألق كبير من الحارس السلوفيني يان أوبلاك حارس عرين أتلتيكو مدريد الإسباني.

وتصدى أوبلاك لفرصتين مؤكدتين جاءتا عن طريق مهاجمى آرسنال داني ويلبيك وأليكساندر لاكزيت ليمنع الكرة من دخول شباكه، لينتهي الشوط الأول سلبياً.

وفي الشوط الثاني أراد استغلال فرصة الأرض والتفوق العددي بعد طرد فيرسالجكو في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول ولكن استمر إهدار الفرص في الفترة الثانية.

حتى جاءت اللحظة الحاسمة في الدقيقة 61 عندما نجح الفرنسي أليكساندر لاكازيت في تسجيل هدف الافتتاح وهدف آرسنال الأول بعد طول انتظار من تمريرة عرضية رائعة من زميله الإنجليزي جاك ويلشير. وفي الوقت الذي انتظر الجميع تقدم آرسنال مرة أخرى وتعزيز النتيجة، صعق الفرنسي أنطوان جريزمان المدفعجية واستغل خطأ دفاعهم محرزاً هدف التعادل لصالح أتلتيكو مدريد فارضاً التعادل على النادي اللندني في عقر داره.

ويلعب لقاء العودة الأسبوع القادم على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد يوم الخميس القادم الموافق 3 ايار / مايو، لتحديد المتأهل إلى نهائي بطولة الدوري.

على صعيد متصل شعر لاعب ​ارسنال​ ​داني ويلباك​ بخيبة امل كبيرة بعد التعادل .

وقال:” من المخيّب للآمال أن نأخذ زمام المبادرة ثم نتنازل ويسجل فينا هدف قبل نهاية مباراة بدقائق، لذا نشعر بخيبة أمل من ذلك”.

واضاف:”سنحلل الامور وما حدث وعلينا أن نحاول ان لا يتكرر هذه الامر مجددا ويجب أن نكون إيجابيين لذا يتعين علينا أن نرى ما يمكننا القيام به”.

وواصل :”نحن نعلم أننا قادرون على تسجيل الاهداف، لذا نحن إيجابيون في هذه المباراة ونعلم أننا قادرون على خلق الفرص نأمل أن نتمكن من وضعها في المرمى”.