الاسدي يطلق مبادرة للتضامن مع حكام دوري الكرة

آخر تحديث 2018-04-28 00:00:00 - المصدر: سبورت كرام

الرئيسية | اخبار محلية الكهرباء

الاسدي يطلق مبادرة للتضامن مع حكام دوري الكرة

الوقت : أبريل 28, 2018 | 12:25 م [post-views]

بغداد / سبورت گرام

أطلق رئيس الهيئة الادارية لنادي الكهرباء السيد علي الاسدي مبادرة للتضامن مع (حكام دوري الكرة) بعد الجدل الكبير والانتقادات اللاذعة التي طالتهم بسبب كثرة الاخطاء التحكيمية المؤثرة خلال منافسات دوري الكرة الممتاز في الاونة الاخيرة والتي تسببت بغضب جماهيري كبير .

وبين الاسدي بأن مبادرته التي يطلق عليها (التضامن مع الحكام) تدعوا الى رفع الضغوطات عن الحكم العراقي الذي يعد الافضل أقليمياً وقارياً بعد أن قدموا الكثير للكرة العراقية بأصعب الظروف … .مطالباً بالوقت نفسه حماية الحكم العراق وعدم التجريح به لان كرة القدم لعبة اخطاء وجميع الاخطاء التي وقعت تعتبر جزء من اللعبة ومنها التي احتسبت ضد نادي الكهرباء خلال هذا الموسم والتي كلفته ضياع سبع نقاط كاملة .

وختاماً طالب رئيس الهيئة الادارية لنادي الكهرباء الجماهير الرياضية في كافة المحافظات العراقية وروابط مشجعي الاندية بالوقوف مع الحكام ومساندتهم من اجل عودة الصافرة العراقية الى سابق عهدها .

وعلى صعيد متصل أعلن اكثر من رئيس نادً أنضمامه للمبادرة ودعمه الكامل للحكم العراقي خلال الايام القادمة من اجل رفع الضغوطات التي تطالهم هذه الايام من خلال اتصالهم بالاسدي بعد اطلاقه المبادرة .

اترك تعليق