منتخبنا الوطني ببناء الاجسام يحصل على 11 ميدالية في بطولة آسيا

آخر تحديث 2018-04-28 00:00:00 - المصدر: سبورت كرام

الرئيسية | اخبار محلية

منتخبنا الوطني ببناء الاجسام يحصل على 11 ميدالية في بطولة آسيا

الوقت : أبريل 28, 2018 | 5:26 م [post-views]

بغداد – علي البهادلي

 

 

نال لاعبو فريق الشرطة ببناء الاجسام تسعة ميداليات ملونة من أصل ١١ ميدالية (ثلاث ميداليات ذهبية واربع فضيات وثلاث برونزيات ) حصل عليها المنتخب الوطني ضمن منافسات بطولة آسيا بنسختها الـ 52 التي تستضيفها منغوليا في الفترة من 26-29 نيسان الحالي للعام الثاني على التوالي كما ونال لاعبي نادي الشرطة على كروت الاحتراف من البطولة .

واكد امين سر اتحاد بناء الاجسام علي الشحماني ان “حصة الأسد من لاعبي المنتخب الوطني من نصيب نادي الشرطة الذي تواجد في صفوفه تسعة لاعبين من أصل ١١ لاعب شارك في البطولة التي حققنا فيها إنجازات مميزة”.

واشار الى ان “اللاعب فاضل نعمة احرز الميدالية الفضية بوزن 55 فيما نال اللاعب ليث اسعد فضية الوزن 65 في حين احرز مؤيد سامي ذهبية وزن 60 كما وتوج البطل تركي حيدر بالميدالية البرونزية بوزن 75”.

وبين الشحماني ان “البطل احمد فخري توج بفضية وزن85 بالاضافة الى حصول اللاعب علي كريم على فضية وزن 80 في حين توج البطل العالمي حمة حسين بذهبية وزن 90 ونال البطل علي سالم ذهبية وزن100 وكانت برونزية وزن 95 من نصيب البطل سيف علي وحاز اللاعب محمود وردي على الميدالية الفضية بالوزن الثقيل”.

 

وأضاف ان “العراق حصل على اثنين من كارتات الاحتراف ifbb والتي حصل عليها الابطال حمة حسين وعلي سالم بالاضافة الى حصول البطل الدولي فاضل نعمة على فضية الماستر وجاء خلفه البطل قيصر خلف الذي نال الميدالية البرونزية”.

اترك تعليق