لجنة المنتخبات الوطنية تجتمع بمدربي المنتخبات

آخر تحديث 2018-04-30 00:00:00 - المصدر: سبورت كرام

الرئيسية | اخبار محلية

لجنة المنتخبات الوطنية تجتمع بمدربي المنتخبات

الوقت : أبريل 30, 2018 | 7:49 ص [post-views]

ماهر حسان/ اعلام اتحاد الكرة

 

تجتمع مساء اليوم الاثنين, لجنة المنتخبات الوطنية, بمدربي المنتخبات الوطنية لتدارس عدة محاور مهمة في عملية الاعداد المقبل واستراتيجية الاستعداد للاستحقاقات المقبلة.

وقال رئيس لجنة المنتخبات الوطني فالح موسى: قررت لجنة المنتخبات الوطنية عقد اجتماع موسع مع مدربي” الوطني والاولمبي و الشباب ” مساء اليوم الاثنين في مقر اتحاد الكرة بتواجد الاجهزة الفنية للمنتخبات الثلاث.

واضاف: سيصار خلال الاجتماع الاطلاع على كافة الامور المرتبطة برحلة استعداد المنتخبات الثلاثة للخروج بالصيغة النهائية التي سيصار على اثرها رفع التوصيات الى اللجنة التنفيذية في اتحاد الكرة لتوفير المناخ التحضيري الامثل للدخول في الاستحقاقات القارية المقبلة.

مبينا ان من بين المحاور التي سيتم مناقشتها عملية الفصل بين لاعبي المنتخبات الوطنية والسبل الكفيلة في عدم التأثير سلبا على مستقبل المنافسات.

واختتم حديثه قائلاً: نسعى ان نخرج من الاجتماع بنتائج مثمرة الهدف منها خدمة الكرة العراقية لاسيما وان المنتخبات الثلاثة تنتظرها مشاركات في غاية الاهمية نعول فيها كثيرا على الخروج بنتائج ايجابية تعزز من مكانة الكرة العراقية على صعيد القارة والعالم.

اترك تعليق