الجيش السوري: احباط تهريب اسلحة وادوية صهيونية الى الارهابيين شمال حمص

آخر تحديث 2018-05-02 00:00:00 - المصدر: الموقف العراقي

الجيش السوري: احباط تهريب اسلحة وادوية صهيونية الى الارهابيين شمال حمص

2 مايو, 2018 | 9:06 م   -   عدد القراءات: 1 مشاهدة

شبكة الموقف العراقي

في إطار العمليات التي يقوم بها الجيش السوري لقطع خطوط إمداد التنظيمات الارهابية تم اليوم إحباط محاولة إرهابيين تهريب كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة بعضها إسرائيلي الصنع من المنطقة الجنوبية إلى المجموعات الإرهابية المنتشرة في ريف حمص الشمالي.

وبناء على معلومات استخباراتية دقيقة نفذت احدى دوريات الجهات المختصة كمينا على أحد المحاور المحتملة لتحرك الارهابيين عبر البادية انطلاقا من المنطقة الجنوبية تم خلاله ضبط شحنة كبيرة من الذخائر المتنوعة والاسلحة والأدوية إسرائيلية الصنع كانت متجهة إلى المجموعات الارهابية بريف حمص.

ومن بين الأسلحة قواذف متنوعة وعدد كبير من القذائف مختلفة العيار ومئات من صناديق الذخيرة للرشاشات المتوسطة والبنادق الحربية وادوية متنوعة إسرائيلية الصنع.

وتنتشر في ريف المنطقة الجنوبية مجموعات إرهابية يتبع أغلبها لتنظيم “جبهة النصرة” المرتبط بكيان العدو الذي يجاهر بدعمها ويقوم بإمدادها بمختلف أنواع الأسلحة وينقل مصابيها إلى مشافيه داخل الأراضي المحتلة.

وفي إطار متصل عثر الجيش السوري خلال عمليات تمشيط المناطق المحررة في الغوطة الشرقية من التنظيمات الارهابية على مركز إعلامي تابع لقناة “الجزيرة” القطرية.