الجوية بالأزرق أمام العهد وشنيشل يعول على ثقافة الحسم

آخر تحديث 2018-05-07 00:00:00 - المصدر: شفق نيوز

شفق نيوز/ عقد المؤتمر الفني لمباراة ذهاب نصف نهائي غرب كأس الاتحاد الاسيوي بين القوة الجوية والعهد اللبناني، اليوم الاثنين، في مدينة كربلاء.

وتقرر ان يرتدي لاعبو فريق القوة الجوية الزّي الازرق، بينما سيرتدي لاعبو العهد اللبناني الزّي الاصفر، في المباراة التي ستقام على ملعب كربلاء الدولي، في الساعة السادسة من مساء يوم غد الثلاثاء.

من جانبه، أكد مدرب القوة الجوية راضي شنيشل، في المؤتمر الذي تابعته شفق نيوز، جاهزية فريقه الكاملة لمباراة الغد امام العهد اللبناني في نصف نهائي غرب اسيا لكأس الاتحاد الاسيوي يوم غد الثلاثاء في المباراة التي ستقام على ملعب كربلاء الدولي.

وذكر شنيشل "تجاوزنا الصعاب في دور المجموعات، ولكن هذا لا يعني بأن مباراة الغد سهلة امام العهد اللبناني، فهو فريق محترم ويلعب بأسلوب جيد، فهو بطل الثنائية في لبنان بتحقيقه بطولتي الكأس والدوري، وتصدر مجموعته الثانية لبطولة كاس الاتحاد الاسيوي، وهذا ما يجبرنا على احترامه في مباراة الغد".

وتابع ان "لاعبي القوة الجوية يمتلكون ثقافة المباريات الحاسمة، فالفريق بطل اخر نسختين لكأس الاتحاد الاسيوي، وهو بطل الدوري للموسم الماضي، وهذا دليل جاهزية الفريق للمباريات الحاسمة والمهمة في البطولة الأسيوية".

وزاد "دائما نقول اللاعبين بضرورة فصل مباريات الدوري العراقي عن مباريات كأس الاتحاد الاسيوي، فالمباريات الاسيوية الان لا تتحمل الاخطاء ويجب الحذر من مباريات خروج المغلوب، لاسيما ان الاهداف سوف تلعب دوراً مهمة في هذا الدور".