افتتاح منافسات اسيا للكيك بوكسغ بمشاركة منتخبنا الوطني

آخر تحديث 2018-05-07 00:00:00 - المصدر: سبورت كرام

الرئيسية | اخبار محلية

 افتتاح منافسات اسيا للكيك بوكسغ بمشاركة منتخبنا الوطني

الوقت : مايو 7, 2018 | 5:36 م [post-views]

قرغستان ..احمد رحيم نعمة/ موفد الاتحاد العراقي للأعلام الرياضي

 تنفتح اليوم  منافسات  بطولة اسيا  للكيك بوكسيغ  بمشاركة منتخبنا الوطني بجانب 20 دولة  يمثلون القارة الصفراء،   ابطال اللعبة  يستعدون لخوض هذه المنافسات رغم وجود فرق قوية لها تاريخها الطويل في هذه الرياضة…اﻻ ان لاعبونا ومن خلال مرافقتنا لهم يبدون اكثر استعدادا على نيل المراكز المتقدمة. واحراز الاوسمة المتنوعة .. ويمثل منتخبنا الوطني في هذه البطولة ثلاثة عشرا لاعبا ، هم محمد مطر، تبارك رعد، حسين سامي، حسين كريم، حيدر جواد، كارزان طه، أبراهيم جابر، جاسم أحمد، وسام جعفر، محمد رائد، حسن فالح، مرتضى بشير، علي كريم. ويراس الوفد رئيس الاتحاد قاسم الواسطي ، والحكمان الدوليان محمد مساعد وحيدر شهاب، والمدربين  رعد زاجي واحمد كريم

 غياب صاحب الوسام الذهبي.

يبدو ان الاصابة الطفيفة التي تعرض لها اصحاب اوسمة الذهب في دورة الالعاب الاسيوية الاخيرة، اللاعب ريكان العبوسي واللاعب عبد الخالق صبيح لم يلتحقا بالمنتخب نتيجة هذه الاصابة وهي خسارة في فقدان وسامين ذهبين كانتا في متناول اليد، لكن البركة في اللاعبين المتواجدين الذين اصرو على تحقيق الانتصارات.

نحن اهلا لها

من خلال مواكبتنا لتدريبات المنتخب اكد معظم اللاعبين على تقديمهم العرض الجيد بالحصول على الاوسمة في هذه البطولة، اذ قال اللاعب محمد مطر ان منتخبنا ضم لاعبين مميزين باستطاعتهم الفوز على لاعبي باقي المنتخبات ونحن اهلا لها، في حين قال اللاعب تبارك رعد حقيقة وبدون مجاملة اننا سنقول كلمتنا على الحلبة ونرفع العلم العراقي ، وشاطره الراي زميله اللاعب حسين سامي عندما قال ان العراق هو ملح البطولة كون اغلب المنتخب تحسب لنا الف حساب ان شاء الله سنقدم كل ما لدينا وننتزع الذهب انتزاعا رغم قوة المنتخبات المنافسة ، بينما كان للاعبين حسين كريم وحيدر جواد وكارزان طه وابراهيم جابر وجاسم محمد ووسام جعفر ومحمد رائد وحسن فالح ومرتضى بشير وعلي كريم راي عندما قال جميعهم اننا جئنا الى هذه البطولة من اجل التنافس على المراكز الاولى لاغير، ان شاء الله نتوفق في احرازنا للمراكز الاولى ورفع العلم العراقي..

المدرب رعد زاجي قال ان لاعبي منتخبنا الوطني دخل في معسكر داخلي اقيم في  مدينة البصرة استعدادا لهذه البطولة التي تعتبر من اهم البطولات  كونها تجمع أبطال آسيا خاصة وان ابطال اسيا يحملون الميداليات الذهبية في بطولة العالم، ورغم هذا  الا ان ابطالنا نعول عليهم كثيرا في حصد الاوسمة المتنوعة وزف البشرى الى جماهير اللعبة التي تنظر من ابطالنا المزيد من التألق والابداع في هذا المحفل القاري.

فيما راهن المدرب احمد كريم على خطف الاوسمة الذهبية في البطولة، قائلا: لقد خططنا هذه المرة لاعتلاء لاعبينا المنصات رغم قوة الفرق المشاركة  بعد مجهودات كبيرة بذلناها من خلال المعسكر التدريبي ، فالبطولة تضم خيرة نجوم العالم وآسيا الا ان نجوم اللعبة سيقولون كلمتهم ويتوجون بالذهب وهذا هو مطلب الجميع.

الحكمان الدوليان محمد مساعد وحيدر شهاب تطرقا في مشاركة اسود العراق بالكيك بوكسنغ عندما تحدثا: حقيقة ان ابطالنا لا يقلون شانا عن لاعبي الفرق الاخرى وسنحقق الانتصار في هذه البطولة التي ستشهد منافسة قوية  لان اغلب ابطال العالم هم من قارة آسيا  فضلا عن ذلك اننا سنقوم  بإدارة بعض نزالات البطولة، نتمنى الموفقة لا بطالنا في هذا المعترك الاسيوي الكبير.

سنرفع العلم العراقي ويعزف النشيد الوطني

اما اللاعبين محمد مطر، تبارك رعد، حسين سامي، حسين كريم، حيدر جواد، كارزان طه، أبراهيم جابر، جاسم أحمد، وسام جعفر، محمد رائد، حسن فالح، مرتضى بشير، علي كريم  قالوا ان الجميع سيبذل قصارى جهدنا من اجل خطف الاوسمة الذهبية ورفع راية الله اكبر في هذا المحفل .

هذا وقد وصل منتخبنا الوطني بالكيك بوكسنغ الى قرغستان  السبت الماضي  للمشاركة في بطولة آسيا التي ستقام في الثامن لغاية الثالث عشر من الشهر الحالي ، بعد رحلة شاقة استمرت يومين كاملين قضاها الفريق في أورقه مطار البصرة واسطنبول

اترك تعليق