ماذا قال مدرب منتخب فلسطين عن منشآت العراق الرياضية ؟

آخر تحديث 2018-05-07 00:00:00 - المصدر: قناة الغدير

اكد المدرب الجزائري، الذي يشرف على تدريب منتخب فلسطين، نور الدين ولد علي، اليوم الاثنين، ان العراق يمتلك منشآت رياضية عالمية، فيما بين ان المباراة الودية امام اسود الرافدين على ملعب البصرة الدولي، غدا الثلاثاء، لن تخلو من الصعوبة.

وقال ولد علي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :"ان الامور الفنية يجب ان تخرج بالمباراة بصورة جيدة بغية الاستفادة منها، ومعالجة الاخطاء مستقبلا، والتي تحدث في كل مباراة من اجل تجاوزها في بطولة امّم اسيا"، مبينا "لاشك ان المباراة ستكون صعبة مع المنتخب العراقي الذي يمتلك نخبة من النجوم بالرغم من غياب المحترفين".

وقال مدرب منتخب فلسطين :"ان العديد من اللاعبين سيغيبون عن المنتخب الفلسطيني بسبب ارتباطهم مع فرقهم في الدوريات الخارجية، وعدم وجود ايام الفيفا دي ما شكل للمنتخبين غيابات كثيرة، اذ ليس من الممكن ان نجبر الاندية على تفرغ لاعبيها من اجل مباراة تجريبية".

واوضح "ان العراق يمتلك منشآت رياضية عالمية، ويجب رفع الحظر الكلي عنه لما شاهدنا من ملاعب ومرافق رياضية، وحضورنا الى اللعب في العراق هو من اجل المساهمة في رفع الحظر الكلي".

من جانبه، أبدى اللاعب الفلسطيني، محمد درويش، سعادته لزيارته للعراق، وما لقيهُ من ترحيب من قبل المسؤولين عن الرياضة، وتطرق الى أهمية المباراة، حيث قال :"ان المباراة لا تخلو من الصعوبة، والمنتخب العراقي كبير بكل شيء، لذلك نأمل ان نحقق نتيجة ايجابية في مباراة، يوم غد الثلاثاء، امامهم".

انتهى ع.خ