🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الخارجية الايرانية تدين احكام محكمة نيويورك ضد ايران

ارنا 2018/05/28 00:00


واضاف قاسمي ان هذه الاحكام صدرت في الوقت الذي يذعن فيه الجميع بعدم وجود اي دليل او مؤشر حول ضلوع ايران في ذلك وان التقارير الرسمية الاميركية تعترف بان الجهات التي تقف وراء الاحداث الارهابية والمتورطين فيها هم من حلفاء اميركا الاقليميين ، وانهم لم يسخروا من نظام القانون الدولي فحسب بل من الشعب الاميركي ولاسيما ذوي وضحايا احداث ال11 من سبتمبر .
وقال الناطق باسم الخارجية ان الجمهورية الاسلامية الايرانية نقلت احتجاجها الرسمي للادارة الاميركية عبر القنوات الرسمية ( مكتب رعاية المصالح ) مؤكدا ان اصدار مثل هذه الاحكام غير القانونية هو انتهاك صارخ وصريح للتعهدات الدولية والنهج المعتمد وفقا للقانون الدولي والقاضي بضرورة رعاية الحصانة القضائية لمختلف الدول .
انتهي**س.ر


لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (ارنا)