سر الصور "المقلقة" التي انتشرت لمحمد صلاح

آخر تحديث 2018-06-17 00:00:00 - المصدر: موقع جول


زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

انتشرت في الساعات الماضية صورة مقلقة ومحبطة للجمهور المصري، والتي يظهر بها محمد صلاح؛ نجم منتخب الفراعنة، وهو يرتدي قميص التدريب بمساعدة الثلاثي محمد الشناوي وأحمد فتحي ومحمود حسن "تريزيجيه" زملائه في الفريق.

الصور تسببت في حالة من القلق والانزعاج لدى الجمهور، خشية من عدم مشاركته في مواجهة روسيا المقبلة، والمقرر إقامتها في 19 من يونيو الجاري، في ثاني جولات دور المجموعات بكأس العالم روسيا 2018.

الناقد الرياضي المصري أحمد عبد الباسط، المرافق لبعثة منتخب مصر في روسيا، أكد جاهزية صلاح تماما لخوض مواجهة روسيا ضمن التشكيل الأساسي، مشددا على شفائه بصورة كاملة.

عبد الباسط قال، خلال تصريحات تليفزيونية: "الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا، منح الضوء الأخضر للأرجنتيني هيكتور كوبر؛ المدير الفني للفريق، لمشاركته صلاح منذ الدقيقة الأولى في المباراة المقبلة، وأصبح القرار في يد الجهاز الفني.

"الصور المنتشرة لصلاح، كانت بسبب ارتدائه واقي على كتفه مثل الذي يرتديه لاعبي كرة اليد، لحمايته من تجدد الإصابة مرة أخرى خلال الالتحامات القوية، الجهاز الطبي كان يجربه للاعب إلا أنه لم يشعر بالراحة أثناء ارتدائه وشعر أنه مقيد الحركة.

"اللاعبون ساعدوا صلاح لخلعه في وصلة مزاح وسخرية بينهم البعض، وقالوا له أنهم قرروا مشاركته وهو أخبرهم أنه سليم 100%".

نجم الفراعنة كان قد غاب عن المشاركة في المباراة الأولى بالمونديال أمام أوروجواي، والتي خسرتها مصر بهدف نظيف في الدقيقة الأخيرة، واكتفى الجهاز الفني بالاحتفاظ به على مقاعد البدلاء.

مصر تحتل المركز الثالث في مجموعتها دون نقاط متفوقة بفارق الأهداف على المنتخب السعودي، الذي يتذيل المجموعة دون نقاط أيضا، فيما تأتي روسيا على الصدارة برصيد ثلاث نقاط، تليها أوروجواي بنفس رصيد النقاط.