مدرب آيسلندا: رغم الخسارة سنبحث عن التأهل أمام كرواتيا

آخر تحديث 2018-06-22 00:00:00 - المصدر: موقع جول


شادي نبيل    فيسبوك      تويتر

شدد هيمير هالجريمسون المدير الفني لمنتخب آيسلندا على تمسك فريقه بفرصة المنافسة على البطاقة الثانية للصعود إلى الدور ثمن النهائي من كأس العالم رغم الخسارة في مواجهة نيجيريا.

النسور الخضر حققوا الفوز بهدفين مقابل لا شيء في مباراة شهدت إهدار المنتخب الآيسلندي لركلة جزاء في الربع ساعة الأخيرة من اللقاء، ويتوقف رصيد الفريق عند نقطة واحدة من التعادل أمام الأرجنتين.

وقال هالجريمسون في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء " لا أعرف، لم يكن شوطا ثانيا جيدا، الجميع حاول بذل قصارى جهده من أجل تقديم نفس أداء الشوط الاول. لا ننكر أن منافسنا لعب بكل قوة خصوصا في الشوط الثاني. يمكنني القول إنه لم يكن يومنا فقط".

وتابع "كنا مستعدين للمباراة، الشوط الاول قدمنا أداء جيدا وصنعنا بعض الفرص وأهدرناها. ربما تغيرت الأمور بعد تسجيل نيجيريا الهدف المبكر في بداية الشوط الثاني. خرجنا للهجوم وخاطرنا ولذلك ظهرت بعض المساحات في الدفاع".

وأردف "خطتنا للمباراة لم تكن خطأ اليوم، تملك نيجيريا هجوما قويا وقد عرفوا كيف يصلون لمناطق التهديد وهم لديهم سمات مميزة في العاب الهواء والسرعة. كنا نتوقع ما فعلوه، وكنا مستعدين وحضرنا طريقتنا بناء على نقاط قوتهم وضعفها. ولكن يجب أن نمنح الأفضلية للمدرب روهر الذي جهز فريقه جيدا لهذه المباراة".

وأنهى المدرب تصريحاته "نعم هذه هي الحقيقة، لقد خسرنا اليوم. لا زال أمامنا مباراة ويجب علينا أن نفوز على كرواتيا لكي نتأهل. لعبنا أمامهم أربع مرات خلال الفترة الماضية ونعرف كيف نخرج بما نريد من اللقاء".

وتتصدر كرواتيا المجموعة برصيد 6 نقاط قبل نيجيريا صاحبة 3 نقاط وتتواجد آيسلندا والأرجنتين في الترتيب الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة لكل فريق.