هازارد يثني على لوكاكو المتوهج: يستحق كل شيء

آخر تحديث 2018-06-23 00:00:00 - المصدر: موقع جول


كريم رزق    فيسبوك      تويتر

أشاد إيدن هازارد، نجم تشيلسي الإنجليزي، بزميله روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، عقب فوز بلجيكا العريض على تونس بخمسة أهداف مقابل هدفين ضمن مباريات المجموعة السابعة من كأس العالم روسيا 2018.

لوكاكو كان قد سجل هدفين وعادل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صدارة هدافي المونديال الحالي برصيد أربعة أهداف لكل منهما، في حين توج هازارد بجائزة رجل المباراة أمام تونس.

بلجيكا ضمنت التأهل إلى دور الستة عشر عقب تحقيق انتصاريت متتاليين على بنما بثلاثية نظيفة وتونس بنتيجة 5-2 لتتصدر المجموعة السابعة برصيد ست نقاط.

هازارد أشاد بلوكاكو عقب المباراة "أعتقد أن هذا الفتى يستحق كل شيء، يعمل بجد في التدريب، يسجل الكثير من الأهداف ونواصل الفوز بالمباريات".

صانع ألعاب بلجيكا أضاف "نحن في لحظة لعب جيدة معاً، نحن أقوى عندما نلعب سوياً، عندما نمرر له الكرة أمام المرمى، هو لا يهدر الفرص أبداً".

لاعب وسط تشيلسي أكد "شعرت بالإصابة قليلاً في الشوط الأول، وأعتقد أن المباراة كانت سهلة لأننا سجلنا بعد خمس دقائق وكنا نعلم أن تونس تحتاج للفوز وستترك المساحات".

إيدن هازارد اختتم "قوتنا كانت في المرتدات والحركة في الشق الهجومي بسرعة كبيرة، هذا مكنا من تسجيل 5 أهداف".

المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز كان قد أشار عقب المباراة إلى غياب لوكاكو وهازارد المحتمل عن مباراة إنجلترا المقبلة بسبب الإصابة.