خاص – نادي ميسي السابق يفتح له باب العودة

آخر تحديث 2018-06-25 00:00:00 - المصدر: موقع جول


Gabriel Pazini | @Gabriel_Pazini

أكد كريستيان داميكو نائب رئيس نادي نيولز أولد بويز الذي بدأ منه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مشواره مع الكرة على سعادته بحديث ميسي عن رغبته في العودة لصفوف الفريق.

جاء هذا في تصريحات خاصة أدلى بها داميكو خلال حوار صحفي مع جول.كوم، وأكد خلالها أن الباب مفتوح دومًا لعودة نجم برشلونة.

أقرأ أيضًا - هل طالب مدرب بنما ساوثجيت بإيقاف الأهداف؟

ماذا يمثل لك ميسي؟

"لقد كنت محظوظًا للغاية لأنني شاهدت ميسي وهو طفل صغير يلعب في النادي، على ملعبنا، كان عمره وقتها 12 عام قبل الذهاب لاسبانيا، لقد عملت من وقتها أنه يملك الكثير، رغم حجمه الصغير وسنه، لم يختلف كثيرًا في طريقة لعبه عما كان عليه، أنا سعيد للغاية لأنه بدأ من هنا".

أقرأ أيضًا - كارتون جول - كيف احتفل ميسي بعيد ميلاده وسط مشاكل الأرجنتين؟

ماذا تقول لميسي؟

"أريد أن أقول له إن البلد بأكملها تقف خلفك، الأرجنتين تملك فريق عظيم ولاعبون هائلون، لكن ميسي مختلف عنهم جميعًا، هو الأفضل في العالم، وهو من يتحمل المسؤولية لأننا نثق به".

ما هي أفضل ذكرياتك معه عندما كان صغيرًا؟

"كان لدينا ديربي أمام روسياريو سينترال وقتها أخذ الكرة من منطقة الجزاء الخاصة بنا ومر من سبعة لاعبين حتى منطقة جزاء الخصم، عندما وصل هناك سجل هدف، وقتها فزنا بخمسة أهداف نظيفة، مع احترامي للجميع، ميسي أفضل من الجميع منذ ذلك الوقت ولا يمكن مقارنته".

ما رأيك في تصريحات ميسي برغبته اللعب للفريق مرة آخرى؟

"بالنسبة لنا هذا أمر خاص للغاية ومميز، هذا يجعلنا سعداء ونأمل أن يتحقق ذلك الامر، ميسي بقي في برشلونة لسنوات طويلة لكنه لا يزال أحد محبي نيولز أولد بويز، فأول كرة ركلها كانت هنا، وكل عائلته تشجع الفريق، والده كان محب لنا، نحن سعداء لأنه لم ينسانا".

هل تحدثتم معه بذلك الشأن؟

"لا لم يحدث أننا تحدثنا حول ذلك الأمر، لكن الباب مفتوح، سيكون من الرائع وبمثابة الحلم بالنسبة لنا، عندما يقرر ليونيل ميسي لعب مباراة أو موسم أو نصف موسم حتى سيكون الباب مفتوح له دومًا".