الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيا في الضفة الغربية

آخر تحديث 2018-07-09 00:00:00 - المصدر: قناة الغد

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، حملة اعتقالات في صفوف الفلسطينيين بالضفة الغربية المحتلة.

وقال نادي الأسير الفلسطيني “إن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت الليلة الماضية وفجر اليوم الإثنين 15 مواطناً من الضفة الغربية المحتلة”.

وأضاف نادي الأسير في تصريح صحفي “إن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة مواطنين من محافظة نابلس، وهم: نهاد ممدوح بني شمسة، وإبراهيم محمود داوود، وليث باسم داوود بالإضافة  إلى جبر دويكات جميعهم من بلدة بيتا التابعة لمحافظة نابلس بالضفة الغربية.

كما اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة فلسطينيين من عدة بلدات في محافظة جنين، وهم: يوسف أحمد شواهنة (26 عاماً) من بلدة السيلة الحارثية، وغانم بسام عباهرة (29 عاماً) من بلدة اليامون، وعلي عبد الرحمن بعجاوي (19 عاماً) من بلدة يعبد، كما اعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيين اثنين من مخيم طولكرم، وهما: يزيد حسين سروجي (26 عاماً)، وخالد يوسف بليدي (28 عاماً).

واعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة فلسطينيين من بلدة حلحول في محافظة الخليل، وهم: عبد الكريم علي عوض، ويحيى عيسى عياش، وقيس نعمان.

وذكر نادي الأسير أن الاحتلال اعتقل مواطنين من محافظة رام الله والبيرة، وهما علي طارق إبراهيم الحج (19 عاماً) من بلدة المغير، و طلحة مصطفى نخلة من مخيم الجلزون، كما اعتقل الأسير المحرر بلال عوض الله أبو عصبة من بلدة رافات في محافظة سلفيت.