علي الحبسي: نحتاج لجهد مضاعف في معسكر النمسا وجيسوس له فكر مميز

آخر تحديث 2018-07-19 00:00:00 - المصدر: جول


زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

أكد علي الحبسي؛ حارس مرمى الهلال السعودي، أن معسكر الإعداد الذي يخوضه الفريق حاليا في النمسا مهم للغاية، من أجل تعرف اللاعبين على فكر المدير الفني الجديد جيسوس، موضحا أنه على اللاعبين بذل مزيد من الجهد خلال المرحلة المقبلة.

الزعيم خاض أمس الأربعاء، أولى مبارياته الودية بمعسكر النمسا أمام فريق رابيد، وتمكن من الفوز بها بخماسية نظيفة.

الهلال السعودي يهزم رابيد النمساوي بخماسية نظيفة

الحبسي قال، خلال فيديو نشره الحساب الرسمي للنادي، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الحمد لله، مواجهة رابيد مهمة جدا لنا، توجنا عملنا الذي بدأناه في الرياض استعدادا للموسم المقبل واستكملناه هنا في النمسا بالفوز على فريق رابيد، هي تجريبية لكنها مهمة للغاية بالنسبة لنا، كان يهمنا أن نتعرف على فكر مدربنا الجديد، طبقناه في المباراة وخلال أسابيع التدريبات الماضية.

"اجتهدنا كثيرا في الجانب الدفاعي خلال الفترة الماضية، وتوجنا هذا خلال المباراة، ونفس الشيء في الجانب الهجومي، نحتاج لجهد مضاعف أكثر، خاصة مع اكتمال صفوف الفريق بالتحاق الدوليين بنا، والأمور ستكون واضحة للمدرب ولنا كلاعبين وقتها.

"كل مدرب له فكره، وجيسوس له فكره الذي يميزه عم سبقوه في الهلال، نتمنى أن يكون المعسكر الحالي كفيل لفهم المدرب وأن يكون فأل خير علينا الموسم المقبل".

يذكر أن معسكر الهلال من المقرر أن ينتهي في الثامن من أغسطس المقبل، ويستهل الزعيم مشواره في الموسم الجديد بمواجهة الفيحاء، المقرر إقامتها في 31 من أغسطس المقبل، على استاد جامعة الملك سعود.