قال قيصر الأغنية العربية كاظم الساهر إن على المسؤولين العراقيين الاهتمام بالمواطنين الذين يواجهون نقصا مزمنا في الحصول على الطاقة الكهربائية بينما تتجاوز درجات الحرارة نصف درجة الغليان في فصل الصيف. ومن النادر جدا أن يتطرق الساهر الى الموضوعات السياسية في العراق غير أن الاحتجاجات التي تشهدها البلاد منذ ثلاثة اسابيع لفتت نظره فيما يبدو. وقال الساهر خلال حفل بيت الدين الذي اقيم في لبنان "للأسف كهرباء ما في، في العراق... (وعلى) السادة المسؤولين أن ينتبهوا على شعبنا في العراق". وأضاف الساهر أن "هذا الشعب العظيم رغم معاناته هو مبدع وخلاق هو رائع هو انساني هو يحمل رسالة لكل العالم بالمحبة والسلام".