أخبار انتقالات ليفربول | اهتمام برشلونة بمينيوليه حقيقي، وكاريوس قد يعود لألمانيا

آخر تحديث 2018-08-01 00:00:00 - المصدر: جول

يدخل ليفربول الصيف الحالي وهو يصب كل تركيزه على معالجة ثغرات الفريق والتي يُعاني منها منذ فترة ليست بالقصيرة وتتمثل بوضوح في مركزي حراسة المرمى، الدفاع وكذلك بالإضافة إلى حاجته إلى تدعيم دكة البدلاء من أجل أن يكون قادرًا على المنافسة على كل البطولات عوضًا عن الخروج المُبكر من الكؤوس والسقوط في شهري ديسمبر ويناير بسب غياب بعض اللاعبين للإصابة دون وجود من يقوم بملء الفراغ الذي يتركوه.

ليفربول لديه أهداف واضحة للغاية في هذا السوق تتمثل في الرغبة بالتعاقد مع آليسون، فقير ولكن مغالاة روما في سعر البرازيلي والاختلاف على القيمة النهائية لضم الفرنسي حالت دون ضم كل الأهداف الرئيسية حتى الآن ومن المتوقع أن ينظر الفريق إلى بدائل آخرى بمجرد نهاية كاس العالم.


اهتمام برشلونة بمينيوليه حقيقي


مع قدوم آليسون واقتراب مينيوليه من ترك ليفربول، لأن مجئ البرازيلي قطعًا يؤكد أن سيمون لن يكون أساسيًا، يرغب برشلونة بالتعاقد مع اللاعب.

حيث أشارت شبكة سكاي سبورتس، أن اهتمام البارسا باللاعب البلجيكي حقيقي، وذلك تحسبًا لرحيل سيلسين بسبب رغبته في اللعب كأساسي وهو ما يعد صعبًا في وجود تير شتيغن.


وودبيرن يخضع للفحص الطبي مع شيفيلد


برغم الاهتمام الجاد من طرف أستون فيلا، ولكن شيفيلد وينزادي بات هو الأقرب لضم وودبيرن، لاعب وسط ليفربول.

وسينتقل الويلزي لهم على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، من أجل مواصلة تطوره، خاصًة مع اقتناع يورجن كلوب الكبير بقدراته، والتي تؤهله لأن يكون أساسيًا تحت قيادته في السنوات القليلة المقبلة.


ليفربول من المهتمين بضم باريلا


لازال يبحث ليفربول عن لاعب وسط هجومي، ومن بين الأسماء التي ارتبط بها أخيرًا هي موهبة كالياري، والذي يشهد التوقيع معه منافسة كبيرة من عدة أندية.

وبحسب صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت، فأن الريدز من المهتمين بضم اللاعب نيكولو باريلا، وسط اهتمام مماثل من روما وليون.


ليفربول يحدد موقفه من أويجي


يرغب ليفربول بالتخلص من البلجيكي أوريجي، ولكن نهائيًا وليس على سبيل الإعارة، وسط اهتمام عدة أندية سواء في إنجلترا أو خارج البريميرليج.

حيث أبدى ناديي واتفورد وفالنسيا الإسباني رغبتهما في التحرك من أجل اللاعب، ولكن مطالب الريدز للتفريط فيه لن تقل عن 25 مليون باوند، في حين أن فناربخشة وبشكتاش يريدان فقط إعارته وهو ما ترفضه إدارة النادي.


ليفركوزن يريد الخروج بكاريوس من مأزقه


برغم الدعم المستمر من قبل يورجن كلوب لحارس مرمى فريقه كاريوس، ولكن ليفربول لا يمانع ببيعه هذا الصيف، بسبب الضغوطات الكبيرة جدًا التي يعاني منها، والتي باتت فوق الاحتمال.

ويعد ليفركوزن من أبرز المهتمين باللاعب طبقًا لصحيفة التليغراف، خاصًة مع رغبة الفريق الألماني في تعويض رحيل لينو إلى آرسنال، في بدايات سوق الانتقالات الحالي.