أخبار انتقالات ريال مدريد | إجتماع مرتقب لتحديد مستقبل مودريتش، وتعويض رونالدو قد يكون من الداخل

آخر تحديث 2018-08-02 00:00:00 - المصدر: جول

يدخل ريال مدريد لسوق الانتقالات الصيفية بهدف إعادة ترتيب أوراق الفريق من جديد، الفريق الذي فقد مدربه زيدان صاحب الثلاثية المتتالية للفوز بدوري أبطال أوروبا لم يسلم من رياح التغيير التي تهب على النادي الملكي.

ريال مدريد سيدخل سوق الانتقالات بهدف التعاقد مع نجم جديد يساهم في قيادة مستقبل الفريق في السنوات القادمة خاصة مع رحيل نجم الفريق كرستيانو رونالدو وإحتمالية رحيل جاريث بيل.

تدعيم حراسة المرمى يبدو واحد من أولويات المدرب الجديد الذي يبدو تيبو كورتوا هو الإسم الأفرب، بجانب التعاقد مع ظهير أيمن ليعوض غياب كارفخال المستمر بسبب الإصابات، سيكون سوق انتقالات مثير بالنسبة لنادي العاصمة الإسبانية.


إجتماع بين مودريتش وبيريز لتحديد مستقبل الكرواتي


ذكرت صحيفة "سكاي سبورتس" ، أن لاعب ريال مدريد لوكا مودريتش سيقرر مستقبله مع الفريق، بعد الإجتماع برئيس النادي فلورنتينو بيريز بعد عودته من الإجازة السنوية.

مراسل الصحيفة الموثوق فيه "دي مارزيو"، تحدث عن أن العملاقين الإيطاليين يوفنتوس، وإنتر ميلان سيتظروا نتائج هذا الإجتماع، رغبة منهم في إستغلال أي خلاف بين الطرفين، والدخول في مفاوضات لضم اللاعب

إدارة النيراتزوري تبدو هي الأكثر جدية في رغبتها في ضم اللاعب الأفضل في كأس العالم الأخير، حيث يأملون في خروج مودريتش من الإجتماع برغبة في الرحيل عن النادي الملكي.


تشيلسي يستفسر عن المبلغ المطلوب لضم كوفاسيتش


أكدت صحيفة " ديلي ميل " الإنجليزية، أن نادي تشيلسي إستفسر من نظيره الإسباني ريال مدريد حول موقف لاعب الوسط ماتيو كوفاسيتش من التفاوض لضمه.

 الصحيفة أضافت أن المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري يرغب في تدعيم صفوف فريقه بقوة قبل غلق باب الانتقالات الصيفية في إنجلترا، حيث يرى اللاعب الدولي الكرواتي بديل مناسب لفشل صفقة ضم لاعب أرسنال أرون رامسي.

يذكر أن كوفاسيتش كان قد أعلن رغبته من قبل في الرحيل عن صفوف النادي الملكي، ويتمتع اللاعب بإهتمام  من قبل مانشستر سيتي، الذي يرغب في ضم اللاعب ولكن يرفض تنفيذ طلبات الريال المرتفعة.


النجم الإسباني الشاب قد يأخد مكان رونالدو في ريال مدريد


أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد قد يعتمد على ماركو آسينسيو في تعويض رحيل نجم الفريق كرستيانو رونالدو، ويستغنى عن فكرة التعاقد مع نجم كبير هذا الصيف.

الصحيفة أكدت أن إدارة النادي الملكي، لا ترى أحقية أي لاعب في أوروبا بمبلغ 100 مليون يورو بإستثناء نيمار، وبالرغم من إعجابهم بالبلجيكي إيدين هازارد، إلا أن مبلغ 200 مليون يورو المطلوب للإستغناء عنه من البلوز مبالغ فيه للغاية

ثقة المدرب الجديد جولين لوبيتيجي والرئيس فلورنتينو بيريز تبدو كبيرة في الشاب الدولي الإسباني، حيث يؤمنوا بقدرته على التحول من لاعب موهوب وواعد إلى نجم عالمي كبير، يقود مشروع الريال المستقبلي

الإسم الأقرب لضمه في الوقت الحالي هو تيبو كورتوا حارس تشيلسي، الذي سيسمسح له النادي الإنجليزي بالرحيل، بعد التوقيع مع حارس مرمى جديد لتعويضه

أما على على صعيد التدعيمات فالإحتمالات تبقى مفتوحة حتى نهاية سوق الانتقالات، حتى إجتمال أن المدرب ثقته في المواهب الشابة مارتين أوديغارد ، وداني سيبايوس، وفينيشيوس جونيور الموهوب البرازيلي يظل مطروح أيضا.

فتح خطوط المفاوضات لضم نجمي الدوري الإنجليزي


 

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن إدارة ريال مدريد قد بدأت فتح خطوط للمفاوضات لضم هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، محمد صلاح، ونجم توتنهام هاري كين.

ولكن التقارير أكدت صعوبة التعاقد مع نجم ليفربول، خاصة مع إعلان اللاعب أكثر من مرة سعادته بالبقاء في الأنفليد وتجديده لتعاقده منذ أسابيع قليلة، أمام قائد منتخب إنجلترا لا يبدو مهتماً بقوة بالانتقال لصفوف بطل أوروبا

يذكر أن النادي الملكي يبحث عن ضم نجم كبير خلال الفترة الماضية، لتعويض رحيل نجم الفريق الأول كرستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس، حيث حاول أكثر من نجم عالمي كبير بداية من نيمار، ثم كيليان مبابي، وأخيراً نجم بلجيكا إيدين هازارد.


عرض إنجليزي لكوفاسيتش واللاعب غير مرحب


ذكرت التقارير الصحفية الصادرة من إسبانيا، أن مانشستر يونايتد قدم عرضا لنظيره الإسباني ريال مدريد لضم لاعب الوسط ماتيو كوفاسيتش مقابل 60 مليون يورو.

التقارير أكدت أنه بالرغم من رغبة اللاعب الدولي الكرواتي التي أعلن عنها بالرحيل، إلا أنه غير متحمس للإنضمام لفريق المدرب جوزيه مورينيو، حيث يراه طريقة لعب المدرب البرتغالي لا تناسبه.

وسينضم كوفاسيتش لمعسكر النادي الملكي الإعدادي في أمريكا خلال أيام، وهو لازال يصر على رغبته بالرحيل هذا الصيف، ولكن سيتولى المدرب جولين لوبيتيجي مهمة إقناعه بالتخلى عن فكرة الرحيل والبقاء مع الفريق في الموسم المقبل.