أخبار انتقالات مانشستر سيتي: رودجرز ينتظر أرزاني، ويفكر في استعارة روبيرتس مجددًا

آخر تحديث 2018-08-05 00:00:00 - المصدر: جول

يسعى مانشستر سيتي هذا الصيف إلى تقوية الفريق سعيًا للحفاظ على لقب الدوري والوصول إلى أبعد ما يُمكن في مسابقة دوري أبطال أوروبا والتي يبحث فها الفريق عن مُجرد الاقتراب من مجدها حتى ورؤية الكأس عيانًا تمهيدًا للمسه في مناسبات قادمة بعد أن يكتسب الفريق الخبرة اللازمة ويضم القادرين على صناعة هذا الفارق بعيدًا عن اكتساحه لكل الإحصائيات في البريميرليج.

ومن أولويات السيتيزين هذا الصيف ضم لاعب وسط يمنح الفريق الصلابة الدفاعية اللازمة دون فقدان القدرة على السيطرة والاستحواذ على الكرة، بالإصافة إلى مهاجم بديل للثنائي خسيوس وأجويرو حتى لا يتأزم الفريق بسبب غياب إحداهما، خاصًة مع البطولات الكثيرة التي يشارك فيها السماوي وينافس عليها كل موسم.

ويعتبر اللاعب الأقرب للانضمام للفريق حتى هذه اللحظة هو كوفاسيتش لاعب ريال مدريد، خاصًة مع تعثر صفقة جورجينيو وإتجاهه لفريق تشيلسي برفقة ساري مدربه السابق مع البارتينوبي.


سيلتك مهتم باستعارة روبيرتس لثالث مرة !


في ظل عدم جدية ليستر سيتي في الحصول على اللاعب، وعدم استغلال صفقة محرز للتعاقد معه، عاد سيلتك للاهتمام بروبيرتس مرة آخرى.

وبحسب براندن رودجرز، فأن الفريق الأسكتلندي مهتم باللاعبين المميزين أمثاله، وربما يحاول استعارته للمرة الثالثة، قبل غلق سوق الانتقالات.

يُذكر أن باتريك كان قد صّرح مسبقًا أنه لم يتحدث مع جوارديولا بشأن مستقبله، لذا رحيله عن الفريق هو الاحتمال الأقرب للحدوث.


رودجرز ينتظر انضمام أرزاني للسيتي !


اعترف رودجرز مدرب سيلتك باهتمامه الشديد بالأسترالي أرزاني، والذي اقترب بشدة من الانضمام إلى مانشستر سيتي.

وفور انتقاله إلى السيتزين، سيحاول مدرب ليفربول السابق استعارة المهاجم القادم من ميلبورن سيتي، وسط اهتمام من عدة أندية آخرى، ولكن يبقى الفريق الأسكتلندي هو الجهة الأقرب له.

يُذكر أن سيلتك يعاني حاليًا في مركز الهجوم بسبب عدم جاهزية ديمبيلي، والإصابات المتكررة لغريفيز.


سترلينج يحدد شروطه لتجديد عقده


لا يمانع سترلينج بتجديد عقده مع مانشستر سيتي، ولكنه لديه بعض الشروط للموافقة على ذلك، بحسب التقارير الأخيرة.

وبحسب صحيفة ميرور، فأن رحيم يرغب بالبقاء ولكنه يريد أن يكون من أعلى اللاعبين أجورًا في الفريق مثل أجويرو ودي براوين.


ليدز ينضم للصراع على نميشا


انضم فريق ليدز يونايتد للصراع على مهاجم رديف السيتي نميشا، والذي من المنتظر أن يرحل عن الفريق هذا الموسم، ولكن على سبيل الإعارة.

وبحسب بعض المصادر الإنجليزية، فأن الاهتمام بخدمات لوكاس متزايد، ويشهد منافسة شرسة من قبل كل من سوانزي سيتي، ويست بروميتش آلبيون وبلاكبيرن روفرز.


هارت على وشك الانضمام لبيرنلي


أصبح جو هارت قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن مانشستر سيتي، بعد أن خضع للفحص الطبي مع فريق بيرنلي في الساعات القليلة الماضية.

وبحسب مصادر صحيفتي ذا صن ودايلي ميل، فأن اللاعب سيوقع على عقد مدته ثلاث سنوات، وبراتب أقل بطبيعة الحال، في صفقة ستكلف حوالي 4 مليون باوند.

يُذكر أن بيرنلي لم يتحرك لضم حارس تورينو وويست هام السابق، سوى بعد إصابة بوب في مباراة الدوري الأوروبي ضد أبردين الأسكتلندي.