أخبار انتقالات ليفربول | بايلي يؤكد اهتمام الريدز به،، واستبعاد التعاقد مع فقير

آخر تحديث 2018-08-07 00:00:00 - المصدر: جول

يدخل ليفربول الصيف الحالي وهو يصب كل تركيزه على معالجة ثغرات الفريق والتي يُعاني منها منذ فترة ليست بالقصيرة وتتمثل بوضوح في مركزي حراسة المرمى، الدفاع وكذلك بالإضافة إلى حاجته إلى تدعيم دكة البدلاء من أجل أن يكون قادرًا على المنافسة على كل البطولات عوضًا عن الخروج المُبكر من الكؤوس والسقوط في شهري ديسمبر ويناير بسب غياب بعض اللاعبين للإصابة دون وجود من يقوم بملء الفراغ الذي يتركوه.

ليفربول لديه أهداف واضحة للغاية في هذا السوق تتمثل في الرغبة بالتعاقد مع آليسون، فقير ولكن مغالاة روما في سعر البرازيلي والاختلاف على القيمة النهائية لضم الفرنسي حالت دون ضم كل الأهداف الرئيسية حتى الآن ومن المتوقع أن ينظر الفريق إلى بدائل آخرى بمجرد نهاية كاس العالم.


أياكس يُغري ليفربول، بتقليل سعر زياش


وضع أياكس فريق ليفربول في حالة تأهب من أجل زياش، بعد أن أبدى استعداده لتخفيض المبلغ المطلوب للتفريط في صانع ألعاب الفريق.

وبحسب المصادر المغربية، فأن الفريق الهولندي، بات لينًا في ما يريد التحصل عليه من أجل بيع حكيم، وسط اهتمام كبير من الفريق الإنجليزي بالإضافة إلى روما.

يُذكر أن ليفربول يسعى لتعويض كوتينهو منذ يناير الماضي، وزياش إحدى الأهداف المحتملة لكلوب، خاصًة بعد فشل صفقة فقير.


المفاوضات مع فناربخشة بخصوص أوريجي معقدة


يعتبر فريق فناربخشة هو الأكثر جدية للتعاقد مع أوريجي، ولكن المفاوضات مع ليفربول ليست سهلة، بسبب سعي الأخير لبيعه نهائيًا.

وبحسب المصادر التركية، يحاول داميان كومولي المدير الرياضي الحالي للفريق التركي والسابق للريدز، الحصول على خدمات البلحيكي على سبيل الإعارة، ولكن ليفربول يريد بيعه نهائيًا، ويحدد سعرًا يقرب من 27 مليون باوند.

يُذكر أن عقد ديفوك مع ليفربول سينتهي بعد عام، لذا يحاولوا بيعه في الصيف الحالي.


بايلي يؤكد اهتمام ليفربول به


أّكد بايلي جناح باير ليفركوزن، وجود اهتمام من ليفربول بضمه، على غرار أندية آخرى أبرزها تشيلسي.

وبحسب النسخة الإنجليزية من موقع جول، أعترف ليون بأن الريدز والبلوز كانا يراقبان تطوره مع الفريق الألماني، سعيًا للتعاقد معه.

يُذكر أن تشيلسي قد يتحرك لضمه في حال رحيل هازارد، إما ليفربول فعلى الرغم من فشل صفقة فقير، ولكنه لا ينوي عقد أي صفقات جديدة قبل غلق السوق.


استبعاد التحرك مجددًا لضم فقير


منذ عدة أسابيع قليلة، صّرح أولاس مالك نادي ليون، أن الأسبوع الأخير سيكون مثيرًا، في ما يخص مستقبل قائد النادي فقير.

وبهذا الصدد، أّكدت صحيفة ليكيب، أنه برغم ذلك، ولكن من المستبعد أن يتحرك ليفربول والمحاولة مجددًا لضم اللاعب، وسط اهتمام قوي من تشيلسي، يعتمد على استمرار هازارد من عدمه.


كلاين مستمر مع ليفربول في الموسم القادم


بعد شائعات عن مستقبله مع الفريق منذ الموسم الماضي، وذلك بسبب غيابه المطول، بداعي الإصابة كما ذكر النادي، يبدو أن كلاين أقرب للبقاء مع ليفربول.

حيث أشارت مصادر ستاندرد سبورت، أن اللاعب اكتسب ثقة يورجن كلوب مرة آخرى، بعد أن ظهر بصورة طيبة في التحضيرات.

يُذكر أن آرنولد كان قد نجح في حجز مركز الظهير الأيمن لصالحه، بعد تألقه بشدة في الموسم الماضي، وسط مداورة مع جو جوميز.