أخبار انتقالات ليفربول | رسميًا .. إنجز ينضم لساوثامبتون، وجيرارد واثق من ضم سولانكي

آخر تحديث 2018-08-10 00:00:00 - المصدر: جول

يدخل ليفربول الصيف الحالي وهو يصب كل تركيزه على معالجة ثغرات الفريق والتي يُعاني منها منذ فترة ليست بالقصيرة وتتمثل بوضوح في مركزي حراسة المرمى، الدفاع وكذلك بالإضافة إلى حاجته إلى تدعيم دكة البدلاء من أجل أن يكون قادرًا على المنافسة على كل البطولات عوضًا عن الخروج المُبكر من الكؤوس والسقوط في شهري ديسمبر ويناير بسب غياب بعض اللاعبين للإصابة دون وجود من يقوم بملء الفراغ الذي يتركوه.

ليفربول لديه أهداف واضحة للغاية في هذا السوق تتمثل في الرغبة بالتعاقد مع آليسون، فقير ولكن مغالاة روما في سعر البرازيلي والاختلاف على القيمة النهائية لضم الفرنسي حالت دون ضم كل الأهداف الرئيسية حتى الآن ومن المتوقع أن ينظر الفريق إلى بدائل آخرى بمجرد نهاية كاس العالم.


رسميًا: إنجز ينضم لساوثامبتون


في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات، أعلن نادي ليفربول على موقعه الرسمي، عن انضمام داني إنجز إلى ساوثامبتون، على سبيل الإعارة مع إجبارية الشراء.

وسيتم تفعيل بيعه نهائيًا إلى الساوث، في يوليو من عام 2019، وذلك بسعر 20 مليون باوند، في عقد ستكون مدته أربع سنوات.

يُذكر أن الريدز كانوا مصرين على الإبقاء على اللاعب، ولكنهم احترموا رغبته في اللعب كأساسي في نفس الوقت، وبعد صراع من نيوكاسل وكريستال بالاس، كان ساوثامبتون الهدف الأول لمهاجم بيرنلي السابق.


نابولي من المهتمين بضم مينيوليه


مع التعاقد مع آليسون، والإبقاء على كاريوس على الدكة، بات واضحًا أن فرص مينيوليه في اللعب شبه معدومة، لذا يبحث عن الرحيل.

ومن أبرز الأندية المهتمة باللاعب البلجيكي، طبقًا للتقارير الإيطالية، فريق نابولي الإيطالي، الذي يبحث عن حارس مرمى لحين عودة ميريت من إصابته.

يُذكر أن برشلونة من المهتمين بضم حارس سندرلاند السابق أيضًا، ولكن كبديل للهولندي سيلسين في حال رحيله للبحث عن فرصة كأساسي.


رينجرز يعود للاهتمام بسولانكي


برغم غلق سوق الانتقالات في إنجلترا، ولكن الأندية لازال يمكنها البيع، ويعد سولانكي واحد من أبرز المرشحين للرحيل عن ليفربول.

وبحسب صحيفة ميرور، فأن جيرارد يسعى للانقضاض على مهاجم تشيلسي السابق، من أجل التعاقد معه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.


تشيريفيا مطلوب في سيلتك


منذ عدة أسابيع قليلة، صّرح أولاس مالك نادي ليون، أن الأسبوع الأخير سيكون مثيرًا، في ما يخص مستقبل قائد النادي فقير.

وبهذا الصدد، أّكدت صحيفة ليكيب، أنه برغم ذلك، ولكن من المستبعد أن يتحرك ليفربول والمحاولة مجددًا لضم اللاعب، وسط اهتمام قوي من تشيلسي، يعتمد على استمرار هازارد من عدمه.


هؤلاء أبرز المرشحين لمغادرة ليفربول


لم يتبقَ على غلق سوق الانتقالات في إنجلترا سوى يوم واحد، وبرغم عدم إمكانية توقع ما سيحدث وبالتحديد في اليوم الأخير، ولكن المرشحين للرحيل من ليفربول معروفين.

ومن أبرز المرشحين عن ليفربول، الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه، الجناح الصربي لازار ماركوفيتش، لاعب الوسط الإسباني تشيريفيا والجناح أوجو.

يُذكر أن سوق الانتقالات بخصوص القادمين لليفربول قد انتهى تقريبًا، وتبقى احتمالية التعاقد مع فقير ضعيفة للغاية، خاصًة مع وجود أندية آخرى أكثر جدية في ضمه مثل تشيلسي.