أخبار انتقالات ريال مدريد | العرض الأكبر تاريخا يحضر لهازارد، وتياجو معوض كوفاسيتش

آخر تحديث 2018-08-12 00:00:00 - المصدر: جول

 يدخل ريال مدريد لسوق الانتقالات الصيفية بهدف إعادة ترتيب أوراق الفريق من جديد، الفريق الذي فقد مدربه زيدان صاحب الثلاثية المتتالية للفوز بدوري أبطال أوروبا لم يسلم من رياح التغيير التي تهب على النادي الملكي.

ريال مدريد سيدخل سوق الانتقالات بهدف التعاقد مع نجم جديد يساهم في قيادة مستقبل الفريق في السنوات القادمة خاصة مع رحيل نجم الفريق كرستيانو رونالدو وإحتمالية رحيل جاريث بيل.

تدعيم حراسة المرمى تم بالتعاقد مع حارس تشيلسي تيبو كورتوا، بجانب التعاقد مع ظهير أيمن سوسيداد الفارو اودريوزولا ليعوض غياب كارفخال المستمر بسبب الإصابات، سيكون سوق انتقالات مثير بالنسبة لنادي العاصمة الإسبانية.


رسمياً - كورتوا ينتقل لصفوف ريال مدريد


 أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي وصوله لاتفاق يقضى بانتقال حارسه تيبو كورتوا لصفوف ريال مدريد الإسباني، بعد أسابيع طويلة من المفاوضات بين الجانبين.

الحارس البلجيكي الدولي يوقع عقد سيربطه بالنادي الملكي لمدة ست مواسم قادمة، بعد أن تجاوز الكشف الطبي صباح الغد، ثم قدم للجمهور في ملعب سنتياجو بيرنابيو. 

يذكر أن كورتوا كان قد أبلغ مدربه الإيطالي ماوريسيو ساري برغبته في الانتقال للنادي الإسباني بعد عودته من إجازته السنوية، وغاب عن تدريبات الفريق للضغط على إدارة فريقه، وهو ما جعل إدارة تشيلسي توافق على رحيله.


ريال مدريد يستقر على ضم لاعب برشلونة السابق


أكد راديو " أودنا كيرو " الإسباني ، أن ريال مدريد إستقر على التفاوض لضم تياجو ألكانتارا لاعب بايرن ميونيخ لتعويض رحيل ماتيو كوفاسيتش لصفوف تشيلسي.

 الصحيفة أضافت أن اللاعب الدولي الإسباني تربطه علاقة قوية بمدرب الفريق الجديد جولين لوبيتيجي منذ أن كان مدربه في منتخب إسبانيا، وقد يكلف النادي الملكي قيمة 50 مليون يورو لضمه لصفوف الفريق

يذكر أن تياجو يعد واحد من اللاعبين الذين نشئوا في أكاديمية لامسيا الخاصة بالغريم التقليدي برشلونة، حيث يلعب شقيقه رافينيا في صفوف الفريق الأول لبرشلونة في الوقت الحالي


مودريتش يحسم قراره بشكل نهائي


أكدت صحيفة "أس" الإسبانية، أن لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد قرر البقاء في ريال مدريد، بعد الجلسة التي عقدها اللاعب وممثليه مع إدارة ريال مدريد اليوم.

الصحيفة أبرزت أن سبب قرار اللاعب النهائي، هو عرض النادي الملكي عليه تحسين عقده ورفعه قيمة عقده، ليكون مساوى لعقد كابتن الفريق سيرجيو راموس، وهو ما أراده اللاعب لذلك قرر البقاء.

يذكر أن اللاعب الدولي الكرواتي كان يفكر في الرحيل لإنتر ميلان، بعد أن عرض عليه مالك إنتر ميلان إيريك توهير عقداً لمدة ست سنوات، منهم 4 سنوات مع الإنتر وسنتين في نادي صيني بعد ذلك.


ريال مدريد يحضر العرض الأكبر في التاريخ لضم هازارد


ذكرت صحيفتي " ديلي أكسبرس و صان داي أكسبرس" الإنجليزتين، أن ريال مدريد يحضر عرض ضخماً لضم إبدين هازارد نجم تشيلسي مقابل 200 مليون جنيه إسترليني.

الصحيفتين ذكروا أنه رغم تقييم إدارة النادي الملكي بقيادة فلورنتينو بيريز بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني، ولكن سيجتمعوا هذا الأسبوع ليقرروا ما إذا كانوا سيقدمون عرضًا كبيرًا نهائيًا قبل نهاية الانتقالات في إسبانيا نهاية الشهر الجاري.

يذكر أن مدرب تشيلسي ماوريسيو ساري يرغب في بقاء هازارد في الفريق، ولكن ريال مدريد يريد ضم هازارد لتعويض رحيل نجم الفريق كرستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس الإيطالي.


ثيو يعار رسميا لصفوف سوسيداد لمدة موسم واحد


 أعلن ريال مدريد توصله لإتفاق مع ريال سوسيداد لرحيل الظهير الأيسر الشاب ثيو هيرنانديز لصفوف الأخير، لمدة موسم واحد من دون وجود بند يسمح بشراء اللاعب نهائيا.

الصحافة الإسبانية أكدت أن المدرب جولين لوبيتيجي قرر السماح بإعارة اللاعب، ليستمر في مسيرة التطور وأخذ عدد دقائق كافٍِ مع النادي الباسكي، خاصة أن اللاعب صاحب الـ 20- عام يعد مستقبل الجبهة اليسرى في الفريق.

يذكر أن ريال مدريد قد تعاقد مع اللاعب الفرنسي في الصيف الماضي، من جاره أتلتيكو مدريد بعد أسابيع من المفاوضات، بعقد يمتد لست سنوات، حيث أعتبره الجميع الصفقة التي كسرت الإتفاق بين الناديين العاصمين بعدم تفاوض كل منهم مع لاعبي الأخر.