أخبار انتقالات الدوري الإيطالي | تعرف على ميركاتو الإنتر، يوفينتوس، ميلان،

آخر تحديث 2018-08-13 00:00:00 - المصدر: جول

يشهد الدوري الإيطالي منافسة ساخنة في سوق الانتقالات تُنبئ بموسم مثير مُنتظر، حيث أظهر كل الكبار دون استثناء استعدادهم للمنافسة على لقب الدوري الذي بات يحتكره يوفينتوس مؤخرًا، وهو ما أزعج ملاحقيه ليضطروا لدعم تشكيلاتهم بصورة أقوى ولكن البيانكونيري وفي مفاجأة غير مسبوقة قرر نقل الصراع المحلي بينهما إلى مستوى آخر بعد أن اقترب فعليًا من التعاقد مع كريستيانو رونالدو.

ولن تكون هذه الصفقة الوحيدة للفريق هذا الصيف، بل سيسعى الفريق المقلب بالسيدة العجوز إلى الحفاظ على نجومه وإضافة لاعب وسط ربما، من أجل أن يكون جاهزًا لدوري الأبطال هذه المرة، وبالنسبة للمتزاحمين على المركز الثاني، ناديي روما ونابولي، يُعد هذا الثنائي هو الأنشط في إيطاليا هذا الصيف دون منازع حيث أعلنا كلاهما عما يقرب من ست صفقات حتى الآن ولكنهما على عكس المتصدر أضطرا للتفريط في بعض نجومهما  في خط الوسط تقريبًا مثل ناينجولان وجورجينيو، فهل قد يضطر اليوفي لبيع بيانيتش مثلًأ ؟وذلك للتعاقد مع كريستيانو !.

أما بالنسبة لقطبي مدينة ميلانو، فقد أظهر الجزء الأزرق منها طموحًا أكبر من نظيره الأحمر وساعده في ذلك عدم تعقد موقفه المالي بسبب قدرته على حسم المشاركة في الأبطال في الثانية الأخيرة من مباراة لاتسيو في ختام الموسم، ونجح في تدعيم صفوفه بشكل كبير ولم يتبقى له سوى رتوش بسيطة ليحصل سباليتي على الفريق الذي يريده، في حين أن الروسونيري يجد نفسه مضطرًا للبيع أولًا من أجل عقد صفقات جديدة، لذا ارتبط كل نجومه بترك الفريق ويبدو هذا الأقرب للحدوث في حال وجود عروض مناسبة وبدائل رخيصة


باكا يماطل في مفاوضات لشبونة، وينتظر فياريال ! 


برغم توصل كلا من ميلان ولشبونة، إلى إتفاق بخصوص انتقال باكا للفريق البرتغالي على سبيل الإعارة، ولكن كارلوس يماطل في الموافقة على العرض.

وبحسب صحيفة آبولا، الكولومبي غير مقتنع باللعب مع سبورتينج، ويفضل انتظار عرض من فياريال الإسباني، الذي تعاقد مع أكثر من مهاجم بدلًا من تفعيل أحقية شراءه !.

يُذكر أن باكا كان قد أُعير الموسم الماضي للغواصات الصفراء، ونجح في استعاده جزء من مستواه المعهود مع إشبيلية.


الإعلان الرسمي يفصل بالدي الإنتر


لم يعد يفصل بالدي عن الانضمام رسميًا للإنتر سوى ساعات قليلة، بعد أن وصل اللاعب يوم أمس إلى ميلانو، وصباح اليوم إلى عيادات الفريق، تمهيدًا لإجراء الفحص الطبي.

وسينضم لاعب لاتسيو السابق للنيراتزوري، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع وجود خيار بالشراء مقابل 34 مليون يورو.


ساسولو .. مرشح مفاجئ لضم بالوتيلي ؟


مع اصراره على الرحيل من نيس، باتت أيام بالوتيلي معدودة مع الفريق الفرنسي، والوجهة الأقرب له هي إما مارسيليا أو العودة للدوري الإيطالي.

حيث أشارت توتو ميركاتو ويب، إلى أن النيوفيردي هم أحدث المهتمين بضم سوبر ماريو، وربما تؤكد تغريدة بواتينج بالأمس هذا الأمر، حيث قام بتهنئة بالوتيلي بعيد ميلاده، وأضاف هاشتاج مكتوب فيه " سوف نلعب معًا مًجددًا ".

يُذكر أن هذا الثنائي كان قد سبق له معًا، وذلك في فريق ميلان، قبل أن ينضم الغاني بواتينج لساسولو هذا الصيف، وربما يلحق به صديفه بالوتيلي !.


أسبوع حاسم للإنتر في صفقة رافينيا


ينتظر الإنتر أسبوع حاسم من أجل التعاقد مع لاعب وسط، مع معاودة الاهتمام باللاعب رافينيا، برغم تجاهل تفعيل أحقية شراءه في بدايات الصيف.

وبحسب موندو ديبورتيفو، تلقى ألكانتارا العديد من العروض، ولكن يبقى عرض النيراتزوري هو الأكثر أهمية، بسبب تألقه معهم على سبيل الإعارة في الموسم الماضي، ومن المنتظر أن يحدد اللاعب قراره النهائي هذا الأسبوع.

يُذكر أن الإنتر كان يسعى لضم مودريتش، ولكن مع اصرار الملكي على الحفاظ عليه، عاد مجددًا للمحاولة مع لاعب برشلونة.


تصريحات توخيل تضع ميلان ويوفينتوس في حالة تأهب


مع صعوبة الحصول على سافيتش من لاتسيو هذا الصيف، بسبب اصرار لوتيتو على الحصول على السعر الذي يريده والذي لن يقل عما يقرب من 120 مليون يورو، دخل يوفينتوس وميلان في صراع على لاعب آخر.

هذا اللاعب هو رابيو، والذي لم يتحدد موقف بقاءه مع باريس من عدمه، ورغبته في الرحيل عن صفوف الفريق، واعتراف توخيل بأنهم قد لا يستطيعوا الحفاظ على اللاعب.

يُذكر أن رابيو كان قد شارك مع سان جيرمان أمس في أولى مباريات الدوري ضد كاين، ونجح في تسجيل هدف، في فوز فريقه بثلاثية نظيفة.