أخبار انتقالات ريال مدريد | لونين قريب من الإعارة، وتشيلسي يحدد المطلوب لبيع ألونسو

آخر تحديث 2018-08-23 00:00:00 - المصدر: جول

 يدخل ريال مدريد لسوق الانتقالات الصيفية بهدف إعادة ترتيب أوراق الفريق من جديد، الفريق الذي فقد مدربه زيدان صاحب الثلاثية المتتالية للفوز بدوري أبطال أوروبا لم يسلم من رياح التغيير التي تهب على النادي الملكي.

ريال مدريد سيدخل سوق الانتقالات بهدف التعاقد مع نجم جديد يساهم في قيادة مستقبل الفريق في السنوات القادمة خاصة مع رحيل نجم الفريق كرستيانو رونالدو وإحتمالية رحيل جاريث بيل.

تدعيم حراسة المرمى تم بالتعاقد مع حارس تشيلسي تيبو كورتوا، بجانب التعاقد مع ظهير أيمن سوسيداد الفارو اودريوزولا ليعوض غياب كارفخال المستمر بسبب الإصابات، سيكون سوق انتقالات مثير بالنسبة لنادي العاصمة الإسبانية.


يوفنتوس يريد التعاقد مع مدرب رونالدو السابق


زعمت تقارير صحفية إسبانية، أن يوفنتوس الإيطالي يرغب في التعاقد مع المدرب زين الدين زيدان لتدريب الفريق في الموسم المقبل، بغض النظر عن ما سيقدمه الفريق هذا الموسم.

الصحيفة ذكرت أن نادي مدينة تورينو يرى المدرب الفرنسي هو البديل الذي يحلم به جمهور النادي للمدرب الحالي للفريق، حيث سبق لزيدان تمثيل النادي كلاعب من قبل ما بين عامي 1996 إلى 2001.

يذكر أن ماسيمليانو أليجري تم تعينه كمدرب ليوفنتوس منذ أربع سنوات، حقق نجاحات كبيرة على المستوى المحلي خلال تلك الفترة، ولكن فشل في تحقيق النجاح الأوروبي، لذلك ترى إدارة النادي أن خمسة أعوام قد تكون كافية لفترة المدرب الإيطالي.


عملاقي مدريد يتصارعان لضم ظهير تشيلسي


ذكرت صحيفة " أس " الإسبانية ، أن ريال مدريد وجاره أتلتيكو مدريد يتصارعان على ضم ظهير تشيلسي ماركوس ألونسو هذا الصيف.

 الصحيفة أضافت إدارة النادي الملكي بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز، ترغب في إعادة اللاعب السابق للفريق من جديد ليكون منافس قوي لمارسليو على مركزه الأساسي، ومن المتوقع تقديم عرض بقيمة 30 مليون يورو لضمه

ولكن سيواجه النادي الملكي صعوبة في ضم اللاعب، بسبب عدم قدرة البلوز على تعويض اللاعب، ولكن مصادر الصحيفة أكدت أن مارينا جرانوفسكايا المديرة الرياضية للنادي قد تناقش أي عرض يقترب من 60 مليون يورو لضم ألونسو، رغم رغبتها في عدم رحيل اللاعب.


حارس ريال مدريد الشاب قريب من الإعارة


أكدت صحيفة " ماركا الإسبانية، أن حارس مرمى ريال مدريد الشاب أندري لونين قريب من الرحيل على سبيل الإعارة لصفوف ليجانيس لمدة موسم واحد.

الصحيفة ذكرت أن فرصة مشاركة الحارس الأوكراني تبدو ضعيفة في وجود نافاس وكورتوا، ولذلك يرغب النادي في إعارة الحارس لصفوف النادي الإسباني الصغير، حيث سيحصل على دقائق مناسبة للتطور والتأقلم مع طبيعة الكرة الإسبانيةت.

اللاعب صاحب الـ 19 عام يملك إهتمام قوي كذلك من قبل، بلد الوليد، ورايو فايكانو الإسباني ولكن إدارة النادي الملكي تفضل إعارته لليجانيس لحصولهم على ضمانات كبيرة لعدد وفير من المباريات التي سيشارك فيها الحارس الصغير معهم هذا الموسم.


مانشستر يونايتد لن يتخلى عن إهتمامه بمدافع ريال مدريد


ذكرت يومية " بالون دون " الأسبانية المثيرة للجدل، أن مانشستر يونايتد سيعود من جديد في يناير القادم لمحاولة ضم مدافع ريال مدريد رافائيل فاران لصفوف الفريق.

الصحيفة أضافت أن إدارة الشياطين الحمر ستجهز عرض لضم اللاعب في بداية العام المقبل، لتعويض إخفاق النادي في ضم مدافع جديد في الأيام الأخيرة من الانتقالات الصيفية.

يذكر أن إهتمام اليونايتد ليس وليد اللحظة بالمدافع الدولي الفرنسي المتوج بكأس العالم، حيث يريد النادي الإنجليزي ضمه منذ بداية تدريب جوزيه مورينيو للفريق، حيث كان البرتغالي هو مكتشف اللاعب عندما كان مدرباً لريال مدريد.


إسبانيول يرغب في ضم لاعب وسط ريال مدريد الشاب


أكدت صحيفة " ماركا " الإسبانية، أن ريال مدريد يريد الإبقاء على لاعب وسطه الشاب ماركوس يورينتي في صفوف الفريق، ولكن إسبانيول في ضم اللاعب خلال الأيام المتقبية لسوق الانتقالات الصيفية.

الصحيفة أكدت أن النادي الكتالوني يثق في قدرته على الحصول على خدمات لاعب منتخب إسبانيا الأولمبي، في عقد أعارة ممتدة حتى نهاية الموسم المقبل، كما فعل مع ماركو أسينسيو منذ 3 سنوات

النادي الملكي معجب بالتطور الذي حدث لماركو مع إسبانيول، لذلك قد يسهل ذلك من مهمة الأخير في الحصول على خدمات صاحب الـ 23 عام، الذي سيحاول ضمه حتى اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية في إسبانيا.