أخبار انتقالات الدوري الإيطالي | تعرف على ميركاتو يوفينتوس، الإنتر، روما

آخر تحديث 2018-08-23 00:00:00 - المصدر: جول

يشهد الدوري الإيطالي منافسة ساخنة في سوق الانتقالات تُنبئ بموسم مثير مُنتظر، حيث أظهر كل الكبار دون استثناء استعدادهم للمنافسة على لقب الدوري الذي بات يحتكره يوفينتوس مؤخرًا، وهو ما أزعج ملاحقيه ليضطروا لدعم تشكيلاتهم بصورة أقوى ولكن البيانكونيري وفي مفاجأة غير مسبوقة قرر نقل الصراع المحلي بينهما إلى مستوى آخر بعد أن اقترب فعليًا من التعاقد مع كريستيانو رونالدو.

ولن تكون هذه الصفقة الوحيدة للفريق هذا الصيف، بل سيسعى الفريق المقلب بالسيدة العجوز إلى الحفاظ على نجومه وإضافة لاعب وسط ربما، من أجل أن يكون جاهزًا لدوري الأبطال هذه المرة، وبالنسبة للمتزاحمين على المركز الثاني، ناديي روما ونابولي، يُعد هذا الثنائي هو الأنشط في إيطاليا هذا الصيف دون منازع حيث أعلنا كلاهما عما يقرب من ست صفقات حتى الآن ولكنهما على عكس المتصدر أضطرا للتفريط في بعض نجومهما  في خط الوسط تقريبًا مثل ناينجولان وجورجينيو، فهل قد يضطر اليوفي لبيع بيانيتش مثلًأ ؟وذلك للتعاقد مع كريستيانو !.

أما بالنسبة لقطبي مدينة ميلانو، فقد أظهر الجزء الأزرق منها طموحًا أكبر من نظيره الأحمر وساعده في ذلك عدم تعقد موقفه المالي بسبب قدرته على حسم المشاركة في الأبطال في الثانية الأخيرة من مباراة لاتسيو في ختام الموسم، ونجح في تدعيم صفوفه بشكل كبير ولم يتبقى له سوى رتوش بسيطة ليحصل سباليتي على الفريق الذي يريده، في حين أن الروسونيري يجد نفسه مضطرًا للبيع أولًا من أجل عقد صفقات جديدة، لذا ارتبط كل نجومه بترك الفريق ويبدو هذا الأقرب للحدوث في حال وجود عروض مناسبة وبدائل رخيصة


رسميًا: جونالون ينضم لإشبيلية 


أعلن فريق إشبيلية منذ أيام قليلة عن التعاقد مع جونالون من روما، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

ويأتي انضمام اللاعب الفرنسي للفريق الأندلسي، بعد رحيل نزونزي إلى الذئاب، ومع خروجه من حسابات دي فرانشيسكو لضم أكثر من لاعب وسط هذا الصيف ومن بينهم باستوري وكريستانتي.

يُذكر أن جونالون كان قد انضم لروما في الصيف الماضي، قادمًا من ليون في مقابل 5 ملايين يورو فقط.


بيروتي مستمر مع روما حتى يناير !


برغم وجود تنافس شديد على ضمه من الأندية الإسبانية، ولكن روما قرر الإبقاء على بيروتي حتى يناير المقبل على أقل تقدير.

وبحسب موقع إل رومانيستا، فأن الذئاب لن يمانعوا ببيع الأرجنتيني في شتاء 2019، ولكن بشرط الحصول على بديل، والهدف الأول لتدعيم الأجنحة هو بايلي لاعب ليفركوزن.

يُذكر أن إشبيلية، فالنسيا وفياريال، جميعهم مهتمين بالحصول على خدمات بيروتي.


جواو ماريو يرفض عروض تركية ، وقد يبقى !


اقترب جواو ماريو من البقاء مع الإنتر، بسبب عدم وجود عروض مقنعة له للرحيل عن النيراتزوري.

وبحسب بعض التقارير الإيطالية، فأن اللاعب البرتغالي رفض عدة عروض تركية على سبيل الإعارة، وتحديدًا من فريق بشكتاش، وبات بيتيس بعيدًا عن ضمه بعد أن اقترب من رافينيا والذي كان مُعارًا للإنتر في الموسم الماضي.

يُذكر أن جواو كان قد أُعير في الموسم الماضي لفريق ويست هام، ويبدو أنه خارج خطط سباليتي للموسم الجديد، ولكن مع عدم وجود عروض مناسبة، قد يستمر مع الفريق لحين إشعار آخر.


صراع بين زينيت ولشبونة على ماركيزيو


بعد أن أعلن اللاعب عن فسخ عقده بالتراضي مع ناديه، وذلك منذ أسبوع تقريبًا، أصبح ماركيزيو قريبًا من إيجاد فريق جديد يلعب له.

ويُعد الأقرب لضم اللاعب سبورتينج لشبونة البرتغالي وزينيت بطرسبرغ الروسي، مع وجود اهتمام متوسط من قبل أندية إشبيلية وريال بيتيس.

يُذكر أن اللاعب يجذب بعض الأندية الأمريكية أيضًا ومن بينها نيويورك سيتي ومونتريال إمباكت.


تقارير: سافيتش يقترب من تجديد عقده


برغم بعض المحاولات من ميلان لإقناع لاتسيو بالتخلي عن سافيتش، ولكنها بدت وكأنها على استحياء، بسبب اصرار لوتيتو على موقفه ومتطلباته.

لذا ومع نهاية سوق الانتقالات ببقاء اللاعب مع النسور، رغمً اعن أنف الروسونيري والبيانكونيري، اقترب الصربي - بحسب صحيفة توتو سبورت - من تجديد عقده، ولكن بشرط وجود شرط جزائي !.

يُذكر أن لوتيتو كان قد اشترط مبلغ 150 مليون للتفريط في ميلينكوفيتش، وهما ما بدا أمر صعب المنال برغم القدرات الكبيرة للاعب، ومن المرجح عودة يوفينتوس من أجله مجددًا في الصيف المُقبل.