أخبار انتقالات مانشستر سيتي: زينشينكو يطلب الرحيل، وفناربخشة الأقرب لاستعارة دوجلاس

آخر تحديث 2018-08-28 00:00:00 - المصدر: جول

يسعى مانشستر سيتي هذا الصيف إلى تقوية الفريق سعيًا للحفاظ على لقب الدوري والوصول إلى أبعد ما يُمكن في مسابقة دوري أبطال أوروبا والتي يبحث فها الفريق عن مُجرد الاقتراب من مجدها حتى ورؤية الكأس عيانًا تمهيدًا للمسه في مناسبات قادمة بعد أن يكتسب الفريق الخبرة اللازمة ويضم القادرين على صناعة هذا الفارق بعيدًا عن اكتساحه لكل الإحصائيات في البريميرليج.

ومن أولويات السيتيزين هذا الصيف ضم لاعب وسط يمنح الفريق الصلابة الدفاعية اللازمة دون فقدان القدرة على السيطرة والاستحواذ على الكرة، بالإصافة إلى مهاجم بديل للثنائي خسيوس وأجويرو حتى لا يتأزم الفريق بسبب غياب إحداهما، خاصًة مع البطولات الكثيرة التي يشارك فيها السماوي وينافس عليها كل موسم.

ويعتبر اللاعب الأقرب للانضمام للفريق حتى هذه اللحظة هو كوفاسيتش لاعب ريال مدريد، خاصًة مع تعثر صفقة جورجينيو وإتجاهه لفريق تشيلسي برفقة ساري مدربه السابق مع البارتينوبي.


زينشينكو يقتنع بضرورة الرحيل، وبيتيس الأقرب لضمه


مع غلق السوق في إنجلترا، وعدم تغير موقف مانشستر سيتي تجاه زينشينكو في ما يخص مستقبله مع النادي، يبدو أن اللاعب اقتنع أخيرًا بضرورة الرحيل.

وبحسب صحيفة " إستاديو ديبورتيفو " والمختصة بشئون أندية إشبيلية، أشارت أن اللاعب طلب من فريقه الموافقة على عرض ريال بيتيس، لأنه يرغب في المشاركة كأساسي.

يُذكر أن المفاوضات بين الطرفين كانت قد بدأت منذ فترة، ويبدو أن الأمور ستُحسم قبل غلق سوق الانتقالات في إسبانيا، بنهاية الشهر الحالي.


رسميًا: السيتي يستعيد ميوريتش، بعد إصابة برافو


أعلن فريق بريدا الهولندي رسميًا عن قطع السيتي لإعارة الحارس ميوريتش، مُضطرًا بعد إصابة برافو.

حيث تعرض الحارس التشيلي لإصابة قد تجبره على الغياب لنهاية الموسم، حسبما ذكرت التقارير، ومع نهاية سوق الانتقالات، لم يتبقَ للسيتزين سوى استعادة الحارس الشاب، ليكون بديلًا لإيدرسون.


بشكتاش يستفسر عن ديلف


مع تواجد ميندي منذ بداية الموسم، وعدم الحاجة للاستعانة بديلف كظهير أيسر مثل الموسم الماضي، أبدى بشكتاش رغبة في ضم اللاعب الإنجليزي.

وبحسب صحيفة إيه سبور التركية، قام المدير الرياضي للفريق الملقب بالنسور السوداء، بالاستفسار عن احتمالية استعارة فابيان ديلف حتى نهاية الموسم.

يُذكر ان بيب سيحتاج إلى اللاعب هذا الموسم في مركزه الأساسي في خط الوسط، خاصًة تعثر صفقة جورجينيو وإصابة دي براوين.


أجيبونج يُثني على دعم فيرناندينيو له


أثنى اللاعب أجيبونج والمُعار لفريق هيبرنيان الأسكتلندي، على الدعم اللا محدود الذي يقدمه له البرازيلي فيرناينيو زميله في مانشستر سيتي.

وأشار المهاجم الغاني إلى أنه يعتبر نجم شاختار السابق شقيق أكبر له، حيث يتواصل معه دائمًا من أجل حثه على مواصلة العمل من أجل تحقيق أحلامه.


سيلتك يستفسر، وفناربخشة الأقرب لاستعارة دوجلاس


أصبح البرازيلي لويس قاب قوسين أو أدنى من الخروج من الفريق في السوق الحالي، بعد أن أشتد الصراع عليه للحصول على خدماته على سبيل الإعارة.

وبحسب صحيفة ذا صن الأسكتلندية، فأن سيلتك مهتم بالتعاقد مع اللاعب، وبحسب مصارد أجانسبور التركية، فأن فناربخشة هو الأقرب للتوقيع معه حتى نهاية الموسم.

يُذكر أن بيب كان يستهدف الاعتماد على اللاعب في الموسم الحالي، ولكن تأخر الحصول على رخصة العمل، حال دون ذلك.