أخبار انتقالات ليفربول | بشكتاش يترقب وضع أوريجي، وبافارد هدف جديد للصيف المُقبل !

آخر تحديث 2018-08-30 00:00:00 - المصدر: جول

يدخل ليفربول الصيف الحالي وهو يصب كل تركيزه على معالجة ثغرات الفريق والتي يُعاني منها منذ فترة ليست بالقصيرة وتتمثل بوضوح في مركزي حراسة المرمى، الدفاع وكذلك بالإضافة إلى حاجته إلى تدعيم دكة البدلاء من أجل أن يكون قادرًا على المنافسة على كل البطولات عوضًا عن الخروج المُبكر من الكؤوس والسقوط في شهري ديسمبر ويناير بسب غياب بعض اللاعبين للإصابة دون وجود من يقوم بملء الفراغ الذي يتركوه.

ليفربول لديه أهداف واضحة للغاية في هذا السوق تتمثل في الرغبة بالتعاقد مع آليسون، فقير ولكن مغالاة روما في سعر البرازيلي والاختلاف على القيمة النهائية لضم الفرنسي حالت دون ضم كل الأهداف الرئيسية حتى الآن ومن المتوقع أن ينظر الفريق إلى بدائل آخرى بمجرد نهاية كاس العالم.


بشكتاش قد ينقض على أوريجي في الوقت القاتل !


بعد تعثر مفاوضات انتقاله إلى بروسيا دورتموند، بسبب اصرار ليفربول على مبلغ 27 مليون باوند، وبعد أن بدا أقرب للبقاء، يبدو أن أوريجي لازالت لديه فرصة للرحيل قبل نهاية الشهر الحالي.

حيث أشارت صحيفة ليفربول إيكو، أن بشكتاش يترقب موقف اللاعب البلجيكي، ومن المحتمل أن يتقدم بعرض رسمي لضمه، قبل غلق سوق الانتقالات نهائيًا، وذلك مساء يوم غد الجمعة 31 أغسطس.

يُذكر أن بشكتاش كان قد ضم لاعب آخر من الريدز، وهو كاريوس وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسمين مع وجود خيار بالشراء.


ريمس الأقرب لأستعارة أوجو


اقترب اللاعب أوجو من الرحيل عن ليفربول قبل غلق سوق الانتقالات، ولكن على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

حيث أشارت صحيفة ليفربول إيكو، أن ريمس الفرنسي هو الأقرب للحصول على خدمات الجناح الإنجليزي، برغم أن الريدز لا يمانعوا ببيعه نهائيًا، ولكن يبقى الرحيل المؤقت هو الأقرب للحدوث.


ليفربول يخطط لضم رابيو مجانًا


مع اقتراب اللاعب الفرنسي من نهاية عقده مع باريس، يسعى ليفربول للحصول على رابيو مجانًا، حيث سيصبح اللاعب حرًا بعد غضون عام.

وبحسب صحيفة ليكيب، فأن الريدز يأملوا في الإتفاق مع أدريان، والحصول على توقيعه في يناير، مع تبقي ستة أشهر فقط على نهاية عقده، على أن ينضم مجانًا في الصيف المُقبل.

يُذكر أن توخيل كان قد ألمح إلى رحيل رابيو، بسبب رغبته في عدم تجديد عقده، وسط صراع من أبرز الأندية في كل الدوريات الكبرى على التعاقد معه.


بافارد هدف جديد للريدز، في الصيف المقبل !


برغم نهاية السوق في إنجلترا، وعدم قدرة ليفربول على ضم لاعبين آخرين، ولكن الفريق بدأ فعليًَا بالتخطيط لصفقات الصيف المقبل.

حيث أشار موقع كيك أوف، إلى اهتمام الريدز بالفرنسي بينجامين بافارد لاعب شتوتغارت، خاصًة مع رحيل كلافان وعدم القدرة على تعويضه، وكذلك الإصابات المتكررة للكاميروني ماتيب.

يُذكر أن بايرن يعتبر من أكبر المهتمين باللاعب أيضًا، لذا سيواجه ليفربول منافسة شديدة من الفريق البافاري للحصول على خدمات اللاعب الواعد.


مينيوليه مستاء من إجباره على البقاء !


أبدى مينيوليه استياءه من قرار ليفربول ببيع الألماني كاريوس، بسبب رغبته في الرحيل أيضًا، والتي أصبحت صعبة، لأن مغادرته ستُعني الاعتماد على آليسون دون وجود بديل له.

وانتقد سيمون قرار النادي قائلًا: أجد ذلك غريبًا، لأنني تلقيت عروض للإعارة أيضًا، ولكن لسبب ما لم يكن ذلك ممكنًا، وحارس المرمى الذي تم تفضيله عليّ تم السماح له بالرحيل على سبيل الإعارة، هذا غريب !.

يُذكر أن مينيوليه كان مطلوبًا من قبل نابولي وبرشلونة، وكان كاريوس قد اُعير رسميًا لبشكتاش التركي لمدة موسمين.