عمليات الحشد تعقد اجتماعا في كربلاء استعدادا لاستقبال الزيارة الأربعينية

آخر تحديث 2018-09-25 00:00:00 - المصدر: نحن الخبر

عقدت عمليات الحشد المركزية اجتماعا ضم  الفرات الأوسط والبصرة وديالى، استعدادا للزيارة الأربعينية بعد مساهمتها الفعالة في إنجاح زيارة العاشر من المحرم الحرام.. الاجتماع حضره جميع قادة محاور العمليات التابعة للحشد، وممثلو المديريات والألوية والمكاتب التابعة للهيأة بجميع المحافظات العراقية،  إذ عقد الاجتماع في مقر هيأة الحشد بمحافظة كربلاء المقدسة .
وقال قائد عمليات الفرات الأوسط للحشد اللواء علي الحمداني: حددنا ورقة عمل في هذا الاجتماع، لتعرف كل جهة واجباتها في الزيارة الأربعينية، مبينا أنه تم  تكليف قيادة عمليات المناطق ( الفرات الأوسط والبصرة وديالى ) باتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين محيط المدن المقدسة، والطرق بين المحافظات، بتكليف ألوية الحشد حسب قواطعهم بالتنسيق مع القوات الأمنية،
وأضاف الحمداني شددنا على التعاون بين المديريات كافة والمؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني والمواكب الحسينية في المجالات الخدمية، وأيضا تنظيم قوات التعبئة في المحافظات لأداء دورهم في الزيارة.
موضحا أنه تم  تكليف مديريات الدعم اللوجستي والإعلام الحربي والاتصالات والطبابة والاستخبارات والأمن، كل حسب واجبه، وباستنفار تام، واستعداد كامل لإنجاح الزيارة الأربعينية.