العاهل السعودي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الأميركي
تلقى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود،اتصالا هاتفيا من الرئيس الأميركي دونالد ترامب.
وجرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية وسبل تطويرها في ضوء الشراكة الاستراتيجية بين البلدين، إلى جانب بحث تطورات الأوضاع في المنطقة والعالم.
كما تم استعراض الجهود المبذولة للمحافظة على الإمدادات، لضمان استقرار سوق النفط وبما يضمن نمو الاقتصاد العالمي.