خلود الحسناوي
سألتُ القلب يوما :
جراحكَ الاتنساها ؟! ....
اجابني :ـ كــلا ..
اذا كانت جراح حبيبٍ ،
اضمها ضماً وارتشف شفاها ..
فقلت : وان كانت عميقة وبليغة الالام ؟؟!! ...
قال :ـ نعم ، فيها جمال الذكريات
في سالف الايام من صباها ..
اردفتُ : ياقلبُ تب ّْ ..
واستكن اما مللتَ الصفح صمتا ؟؟!
اجابني : وكيف يتوب من نال الهوى من لُــبهِ ...
وفي بيداء خليلهِ صبابةً ،قد تاها .
ثم اردف نحوي قائلا :
لاتبتأس ياصاحبي .. العذر لك
وليَّ ان ..
اخلط بالصبر دواءً شافيا ،
لو لاح لي قَطرٌ ،
من بعض شهد رياها .