🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

قيادي في ‹التغيير› يؤكد على ‹التوازن› بحكومة عبد المهدي: يجب أن نكون شركاء وليس مشاركين

باسنيوز 2018/10/14 00:00
[unable to retrieve full-text content]

 شدد القيادي في حركة ‹التغيير› النائب كاوه محمد، اليوم الأحد، على ضرورة التوازن في الحكومة العراقية الجديدة، برئاسة عادل عبد المهدي.

وقال محمد، لـ (باسنيوز) إننا «كمكون كوردي نؤكد على ضرورة أن يكون هناك توازن في حكومة عادل عبد المهدي، وليس محاصصة، فالتوازن للكورد أمر ضروري»، مبيناً أن «الكورد مكون رئيسي في العراق ويجب أن يكون له دور في إدارة الدولة العراقية».

كاوه محمد

وأضاف القيادي في حركة ‹التغيير›، إن «الكورد يجب أن يكونوا (شركاء) في حكومة عادل عبد المهدي، وليس فقط (مشاركين)، أي شركاء في صناعة القرار والإدارة».

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (باسنيوز)