معصوم لم يخلي منزله الرئاسي بعد أسبوعين من تقاعده

آخر تحديث 2018-10-17 00:00:00 - المصدر: سكاي عراق

ذكرت مصادر مطلعة أن رئيس الجمهورية السابق فؤاد معصوم، لم يخل المنزل الرئاسي الكائن في منطقة الجادرية وسط العاصمة بغداد رغم مرور اسبوعين على تسليمه قصر السلام، فيما كشفت وثيقة عن منح نائب رئيس البرلمان السابق آرام الشيخ محمد، خمس عجلات للاستخدام الشخصي.

وذكرت مصادر مطلعة في بغداد، اليوم الأربعاء، 17 تشرين الأول 2018، أن الرئيس السابق فؤاد معصوم، لم يخل المنزل الرئاسي الكائن في مربع الجادرية الرئاسي رغم مرور اسبوعين على مراسيم تسليم مهامه للرئيس الجديد وصدور مرسوم جمهوري بإحالته الى التقاعد.

وأضافت أن الفريق الرئاسي الجديد تواصل أكثر من مرة للحصول على موعد لإخلاء المنزل دون جدوى.

من جهة ثانية كشفت وثيقة صادرة عن مكتب نائب رئيس البرلمان السابق، ان رئاسة مجلس النواب السابقة، منحت النائب الثاني لرئيس البرلمان ارام الشيخ محمد، أربع عجلات للاستخدام الشخصي ولمدة 5 سنوات وفق وثيقة صادرة عن مكتب نائب الرئيس.

وتشير الوثيقة الى تفاصيل 4 عجلات منحت الى نائب الرئيس السابق لمجلس النواب ارام الشيخ محمد، من أجل الاستخدام الشخصي له لمدة 5 سنوات، رغم انتهاء الدورة البرلمانية السابقة واختياء هيئة رئاسة جديدة للبرلمان.

يذكر ان وزارة العدل أعلنت في وقت سابق اليوم، صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية، نشر فيها مراسيم جمهورية بإحالة الرئيس السابق فؤاد معصوم، ونوابه الثلاثة نوري المالكي واياد علاوي وأسامة النجيفي، إلى التقاعد.