وسائل اعلام تركية: اردوغان سيعلن اليوم تفاصيل عملية قتل خاشقجي

آخر تحديث 2018-10-23 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت وسائل اعلام تركية، الثلاثاء، ان الرئيس التركي رجب طيب اردوغان سيعلن اليوم في مؤتمر صحفي، تفاصيل عملية مقتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي داخل القنصلية السعودية في إسطنبول.

وقالت قناة "تي ار تي"، إن "اردوغان سيخرج ظهر اليوم، بمؤتمر صحفي من داخل قاعة البرلمان التركي، ليكشف تفاصيل مقتل خاشقجي".

وأضافت، أن "المؤتمر سيكون وافيا وسيشمل كل تفاصيل عملية التحقيق بمقتل الصحافي السعودي".

بغداد اليوم- متابعة  قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الاثنين (22 تشرين الأول 2018)، إنه ليس راضياً عما سمعه من المملكة السعودية بخصوص مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، وذلك عقب اتصال هاتفي أجراه مع ولي عهد المملكة، محمد بن سلمان. وقال ترا

بغداد اليوم _ متابعة طالب مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون، اليوم الاثنين، ولي عهد المملكة العربية السعودية محمد بن سلمان، بكشف حقيقة ما جرى للصحفي السعودي جمال خاشقجي داخل قنصلية المملكة في اسطنبول. وقال بولتون، في مقابلة مع اذاعة "

بغداد اليوم _ متابعة اكدت السعودية، اليوم الاثنين، انها لا تنوي تكرار فرض الحظر النفطي على غرار ما فعلت في عام 1973، في ظل ما تشهده علاقاتها بالدول الغربية من فتور إثر مقتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي داخل قنصلية المملكة في إسطنبول. ونقلت وكالة