مجلس النواب يتسلم السير الذاتية للمرشحين للكابينة الوزارية الجديدة

آخر تحديث 2018-10-24 00:00:00 - المصدر: عين العراق نيوز

مجلس النواب يتسلم السير الذاتية للمرشحين للكابينة الوزارية الجديدة

بغداد/...أعلن مصدر برلماني ،الأربعاء ، ان السير الذاتية للمرشحين للحقائب الوزارية في حكومة رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي وصلت الى مجلس النواب لتوزيعها على الأعضاء للإطلاع عليها .

وذكر المصدر لـ"عين العراق نيوز" ،ان " رئيس الوزراء المكلف ارسل السير الذاتية لاسماء المرشحين للحقائب الوزارية في الحكومة الجديدة الى مجلس النواب للاطلاع عليها بعد ان ارسل المنهاج الخاص بحكومته الى البرلمان امس الثلاثاء ".

وطبقاً للمصدر ، فان " السير الذاتية ستوزع على أعضاء مجلس النواب للاطلاع عليها بغية تمريرها من عدمه ، مبينا ، ان " هناك استياءً نيابياً بشان ارسال السير الذاتية في ذات اليوم المخصص لمنح حكومة عبد المهدي الثقة في مجلس النواب ، بسبب ضيق الوقت الذي يمكن الاعضاء من قراءة المنهاج الحكومة والسير الذاتية للوزراء في يوم واحد ".

واعلن مجلس النواب امس الثلاثاء ، انه سيعقد جلسته الخاصة بمنح الثقة لحكومة رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي في الساعة السادسة من مساء اليوم ".

وتداولت وسائل إعلامية اسماءً قالت انها للوزراء الجدد في حكومة عبد المهدي ، ومنها اختيار قصي السهيل لحقيبة التعليم العالي فضلا عن اختيار ثامر الغضبان لحقيبة النفط وفالح الفياض للداخلية وثابت الربيعي لحقيبة الزراعة ".انتهى 1