🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

وزارة النفط: حصة كركوك من البنزين تفوق حاجتها الفعلية..الإدارة تقرر إعادة العمل بالكوبون

كركوك ناو 2018/10/30 00:00

كركوك ناو – كركوك نفت وزارة النفط الاتهامات الموجه لها من قبل إدارة كركوك بشأن حصة البنزين المزودة للمحافظة، مؤكدة ان الكميات المحددة تفوق حاجتها الفعلية، فيما اعادت الجهات المعنية العمل بنظام كوبون البنزين في كركوك. معاون مدير شركة التوزيعات النفطية حسين طالب عبود، في حديث خص به  (كركوك ناو)، قال إن ” الكميات الحقيقية […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (كركوك ناو)