🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

انضباطية الكرة تغرم نادي النجف وتتخذ قرارا بحق جماهيره ..

وكالة الحدث الاخبارية 2018/11/14 00:00

صبيح ثعلب / العراق 

 

قررت لجنة الانضباط في الاتحاد المركزي العراقي بكرة القدم تغريم نادي النجف ، فيما اتخذت قرارا بحق جماهيره .

وذكر بيان لاتحاد الكرة تلقت وكالة { الحدث الأخبارية } نسخة منه ان لجنة الانضباط عقدت اليوم الاربعاء ، في مقر اتحاد كرة القدم اجتماعها الثاني، بحضور رئيس اللجنة عبد الحسين الدراجي، وجميع الأعضاء، و خرجت اللجنة بقرارات مهمة، وهي بعد الاستماع الى شهادة حكم المباراة، مهند قاسم ، والمشرف احمد مگطوف، قررت لجنة الانضباط اعتماد نتيجة مباراة النجف والنفط ، وحرمان جماهير النجف من مؤازرة فريقهم لأربع مباريات بملعبهم".

 كما تقرر حرمان كل من مشرف فريق النفط، مشتاق كاظم، ومدرب حراس مرمى فريق النجف، ابراهيم سالم، مباراتين متتاليتين ، وتغريم نادي النجف مبلغ 10 ملايين دينار".

واشار البيان الى ان" القرارات تضمنت ايضا حرمان مدرب ناشئي القوة الجوية، فريد جعفر، لمباراتين متتاليتين، ومدرب حراس مرمى شباب التاجي مثلهما ، وحرمان مشرف فريق الكهرباء، حسين زهراوي، مباراتين متتاليتين، ولمثلها لإداري فريق نادي الحسين حمزة علاوي ، وعدم مرافقة الفريق ".

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة الحدث الاخبارية)