كفاءات ونخب العراق تطالب فالح الفياض بسحب ترشيحه للداخلية

آخر تحديث 2018-12-02 00:00:00 - المصدر: تسريبات نيوز

كفاءات ونخب العراق تطالب فالح الفياض بسحب ترشيحه للداخلية

بسم الله الرحمن الرحيم

الاستاذ فالح الفياض المحترم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تابعنا عن كثب ترشيح سيادتكم من قبل الاخوة في تحالف البناء لموقع وزارة الداخلية ، و ما صاحبه من الاصرار و الضغط وجدل سياسي و اعلامي كبير تسبب في تعطل إكمال الكابينة الحكومية الجديدة .
ومن منطلق الحرص الوطني ارتأينا أن من واجب النخب المثقفة و الكفاءات الوطنية أن تكون عنصرا إيجابيا في تقديم الحلول و السبل السليمة لإخراج البلد من ركام الأزمات التي يمر بها نحو مستقبل أفضل للجميع .
من هنا نتمنى من جنابكم إتخاذ القرار الوطني الشجاع و المسؤول في سحب ترشيحكم ببيان رسمي و إفساح المجال أمام الحلول الاكثر مرونة ، ليسجل لكم التاريخ هذا الموقف عاليا و يخلده في صفحات الوطن البيضاء ، حفاظا على نجاحاتكم الأمنية السابقة في فترة تسنمكم لعدد من المسؤوليات الأمنية الخطيرة .
لأننا نرى بوضوح أن هذا الترشيح و الاصرار عليه سيدخل البلد في دوامة انقسامات جديدة ، المواطن و البلاد في غنى عنها ، ومن جهة اخرى لو تم تمرير الترشيح جدلا فإنه سيضعف الموقع لا محالة و احتماليات النجاح في الادارة ستكون منعدمة . وهو ما لايليق بالعراق و لا بكم و تاريخكم المشرف .
نؤكد ونشدد على أن العراق أكبر منا جميعا و مسؤولية الحفاظ عليه يحتم علينا ، اتخاذ القرارات و المواقف الشجاعة و الصائبة وهوما نأمله منكم .
والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لفيف من النخب والكفاءات الوطنية