النفط: مباراة الزوراء الاجمل منذ انطلاق الدوري.. وهذا المركز طموحنا

آخر تحديث 2018-12-05 00:00:00 - المصدر: عين العراق نيوز

النفط: مباراة الزوراء الاجمل منذ انطلاق الدوري.. وهذا المركز طموحنا

بغداد/.. عد فريق النفط لكرة القدم، الاربعاء، مباراته امام فريق الزوراء بدوري الكرة الممتاز "الاجمل" منذ انطلاق الدوري الحالي.

وقال المدير الاداري لفريق النفط لكرة القدم مشتاق كاظم لـ"عين العراق نيوز"، ان "مباراة فريقنا امام الزوراء كانت الاجمل في الدوري لحد الان، وقدم الفريقان مستوى ممتازا، بغض النظر عن النتيجة التي انتهت".

واضاف ان "فريق النفط كان قريبا جدا من الفوز، لكن بسبب الاجهاد الذي اصاب اللاعبين عقب مباراتنا امام فريق الهلال السعودي، قدم مستوى ممتازا في الشوط الاول الا انه انخفض في الشوط الثاني نتيجة الارهاق والجهد البدني المضاعف"، موضحا ان "اللاعبين كانوا بحاجة الى الاستشفاء، الذي لا تتوفر اجهزته الحديثة في العراق".

ونوه الى ان "فريق الزوراء من فرق المقدمة المتنافسة على اللقب، والنتيجة امامه تعد منطقية"، مبينا ان "فريق النفط يسير بالطريق الصحيح، وعازمون على ان نكون بين الفرق الاربعة في الصدارة".

يشار الى ان فريقي النفط والزوراء تعادلا في لقائهما يوم امس الثلاثاء بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جرت بين الفريقين على ارضية ملعب الشعب الدولي في ختام منافسات الجولة العاشرة من المرحلة الاولى للدوري العراقي الممتاز.انتهى أ د