حماس: تصديق الكنيست على قانون طرد عائلات المقاومين يثبت فشل الاحتلال

آخر تحديث 2018-12-19 00:00:00 - المصدر: قناة الغد

أكدت حركة حماس، اليوم الأربعاء، أن استهداف عائلات المقاومين لن يؤثر في عزيمة أبناء الشعب الفلسطيني في مواصلة المقاومة، وإن مصادقة الكنيست الإسرائيلي على مشروع قرار إبعاد عائلات منفذي العمليات يدلل على فشل الاحتلال، ويعبر عن عقلية فاشية يقودها اليمين المتطرف.

وقالت حماس في بيان صحفي، تعقيبًا على مصادقة الكنيست الإسرائيلي على قانون إبعاد عائلات المقاومين عن أماكن سكنهم “تحاول حكومة الاحتلال اليوم استرضاء قطعان المستوطنين بهدم منازل المقاومين وإبعاد عائلاتهم؛ وهو ما يعبر عن العقلية الفاشية التي بات يقود فيها اليمين المتطرف حكومة الاحتلال بالانتقام من الفلسطينيين، وهذا السلوك العدواني سيزيد من إصرار شعبنا على مواصلة المقاومة حتى التحرير”.

وأضافت “نحيي عائلات المقاومين والثبات الذي أبدته تلك العائلات عند هدم منازلها، بالتأكيد أن بيوتها فداء لفلسطين، وعلى الاحتلال وقادته أن يفهموا الرسالة جيدًا، فشعبنا سيقدم كل ما يملك من أجل تحرير الأرض والمقدسات”.

ودعت أبناء الشعب الفلسطيني إلى مواصلة التضامن والدعم لعائلات المقاومين، كما حييت شعبنا على مبادرته بحملات إعادة الإعمار واحتضان العائلات التي تتعرض لملاحقة الاحتلال وعدوانه.