الشاعر بلال المنصوري
أنت حبي الأول....
أنت نجمة في السماء...
أن تركتني سأموت...
كما تموت السمكة أن خرجت من الماء...
سهرت الليالي افكر فيك...
وأنتي حطمت قلبي وأمالي...
لو تعلمين مقدار حبي لكي...
ستقبلين بقلبي وهو بين يديكي..
سيكون هدية لك ولن يخون عهدك
لكنك كسرتي دمعتي
وتذكري يوما ستاتي لحظة الفراق..
وتذكري حين كسرتي قلبي
وأنكرتي حبي لكي
سأضل أحبك من أعماق قلبي..
وبالي لا يمكنه نسيانكي
فأنت قلبي السكنة فيه ليوم القى فيه ربي..
أتمنى أن لا تذهبي حتى أشم عطرك..
قرأت في أساطير العشق
وطارت بيا العصافير..
لأقول لك أني أحبك