ابنة عم الأمير هاري برفقة حبيبها على جزيرة نائية

آخر تحديث 2019-01-12 00:00:00 - المصدر: وكالة صدى الاعلام

حافظت الأميرة “بياتريس”، وريثة العرش البريطاني التّاسعة، على علاقتها مع مُطوّر العقارات المليونير “إدواردو مابيلي موتزي” طي الكتمان، لكنها بعدما عرفته لعائلتها والمقربين، بدأت رومانسيتهما تتكشف علنًا.

رصدت عدسات الباباراتزي الثنائي لأول مرة يتزهان على رمال شاطئ البحر ممسكان يدي بعضهما البعض، حيث اختارت “بياتريس” ارتداء تيشيرت أسود بسيط وشورت أزرق اللون، وحمت رأسها من أشعة الشمس بقبعة باللون البيج وغطَّت عينيها بنظارات شمسية سوداء.

وكشفت صحيفة “ميل أون صنداي” أن الثنائي أمضيا رأس السنة الجديدة على جزيرة لامو الهادئة والواقعة قبالة كينيا، حيث تمتلك عائلة “إيدو” عقارًا ساحليًا هنالك، وربما تكون المكان الأنسب لبدأ عامهما معًا، إلّا أن الجزيرة شهدت تاريخًا معقدًا بالنسبة لـ”إيدو”.

ففي هذه الجزيرة النائية، تقدَّم “إيدو” لطلب يد طليقته “دارا هوانج” عام 2015، حيث كانا يخططان لمراسم زفافهما بها، فقد أمضيا 3 أعوام والنصف عام مخطوبين، لكن الأمور لم تجري كما خططا لها لتنتهي بالطلاق وإنجاب طفل يدعى “كريستوفر وولف” يبلغ من العمر العامين.

والجدير بالذكر أن عائلة الثنائي يعرفان بعضهما البعض منذ سنوات، لذلك فهي أخبار سعيدة لكل من والدة “بياتريس” ووالدة “إيدو”.

 والجدير بالذكر أن “بياتريس” تعرَّفت على “إدواردو”، البالغ من العمر 34 عامًا، قبل شهر من موعد زفاف شقيقتها “يوجيني” التي عقدت قرانها على الملياردير وتاجر النبيذ “جاك بروكسبانك”.

اترك تعليق