الإعلان عن تشكيل " الجبهة العربية المشتركة " في كركوك

آخر تحديث 2019-01-12 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم

بغداد اليوم - كركوك

أعلن عدد من الكيانات السياسية في كركوك، السبت، 12 كانون الثاني، 2019، تشكيل "الجبهة العربية المشتركة"، في المحافظة.

وذكر متحدث باسم الجبهة في مؤتمر صحفي تابعته (بغداد اليوم)، أن "الجبهة العربية تسعى لتوحيد الصف العربي في قائمة واحدة تضم الجميع ثم المشاركة في الانتخابات".

وتابع أنها "تدعو للحوار والتعايش السلمي بين مكونات كركوك والعمل بجدية تحت خيمة العراق الواحد الموحد، ولا تقاطع مع أي طرف، والجبهة منفتحة على كافة الاحزاب، ونتفق مع الجميع للحفاظ على كركوك ومستقبلها".

بغداد اليوم - خاص أكد القاضي رزكار محمد امين، السبت، 12 كانون الثاني، 2019، عدم تواصله مع اية شخصية في الحكومة العراقية بشأن ترشيحه لمنصب وزير العدل فيما اشار الى انه تقدم بطلب عبر القنوات الرسمية للحصول على منصب وزاري بحكومة عادل عبد المهدي.

بغداد اليوم/ متابعة ذكرت وسائل إعلام فرنسية ، السبت 12 كانون الثاني 2019، أن انفجاراً قوياً لم تعرف أسبابه وقع في العاصمة باريس. وقالت وسائل الاعلام في اخبار عاجلة تابعتها ( بغداد اليوم ) ان الانفجار وقع  في مخبز بشارع الدائرة التاسعة في ب

بغداد اليوم- متابعة  أفادت وسائل اعلام كردية، السبت (12 كانون الثاني 2019)، بمنع قوات الأمن في الاقليم عرض فيلم مؤيد لحزب العمال الكردستاني في حديقة عامة بمدينة السليمانية، ثاني أكبر مدن كردستان. وقالت محطة "كردستان 24" في أنباء