ملاك الاحمد
أمثالنا الذين يُعانون من التَوحد
مَن تعتصرهُم الوحدة
وسُجنوا بين جُدران الوهم والتخلُف والعقول المُتحجرة
او ظلمهُم الواقع ..
وأغتصبهُم الجهل ..
وأعتكفوا مُرغمين ..
وأستُعبدوا بزمن التَحرر ..
هل وجدتُم أنفسكُم أيضا بالعالم الافتراضي ..
هل أدركتُم غايتكُم هنا .. بالنسبة لي أجده أفضل من الواقع الحقيقي
لأنني التقي أرواحكُم .. أفكاركُم .. تفاصيلكُم
فليس هناك عوالم حقيقة تظهر كل هذا ..
لقد وجدت الأربعين شبيه لي هنا ..
بل الأربعون الف شبيه ..
وجدتُ الصديق والحبيب والأخ والاب هنا ..
رأيت المواهب الدفينة تنسلخ هُنا وتحلق للذروة ..
رأيت الحُروف تتفَجر والصَفحات البيضاء تصطبغ هنا ..
عشتُ حياة مثالية كما أرغب أن تكون ..
عالم أكونُ أنا صاحبة القرار فيه ..
أنا الوحيدة وكلمة السر لدي لا يخترق عالمي أحد ..
أنا هُنا كما أرغب أن أكون ..