المرور العامة توجه بمتابعة حالة منتسب "اعتدت" عليه قوة أمنية في بغداد

آخر تحديث 2019-01-22 00:00:00 - المصدر: بغداد اليوم

بغداد اليوم - بغداد

قالت مديرية المرور العامة، الثلاثاء 22 كانون الثاني 2019 ،ان احد منتسبيها تعرض لحالة اعتداء في بغداد ،فيما وجهت بمتابعة حالته. 

وأوضحت المديرية في بيان مقتضب أن "السيد مدير المرور العام ارسل مسؤول علاقات واعلام المرور الرائد فادي الخزعلي لمتابعة حالة المنتسب الموقوف والذي تم الاعتداء عليه من قبل مكافحة الشغب في بغداد". دون ذكر المزيد من التفاصيل. 

وتنشر بغداد اليوم مقطع فيديو للمنتسب يتحدث فيه عن حالة الاعتداء التي تعرض لها.

بغداد اليوم - بغداد أعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، الثلاثاء، عن القاء القبض على 16 متهماً في بغداد وكركوك. وقالت القيادة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "مجمل حوادث وفعاليات الشرطة الاتحادية ضمن كافة قواطع المسؤولية، هي القاء القب

بغداد اليوم- سامراء أعلن مركز الإعلام الأمني، الاثنين (21 كانون الثاني 2019)، مقتل عنصر بتنظيم داعش، بكمين في سامراء. وقال المركز في بيان له، إن "قوة من قيادة عمليات سامراء تمكنت من قتل أحد عناصر داعش الإرهابية الملقب (سعد الدله)".

بغداد اليوم - بغداد أعلنت هيأة المنافذ الحدودية، الاثنين، عن اعادة السلطات السعودية 4 مسافرين عراقيين "’مشتبه بهم" الى مطار النجف. وقالت الهيأة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "السلطات السعودية قامت سحب جوازاتهم العراق