البشير يلتقي السيسي في القاهرة
يتوجه الرئيس السوداني عمر البشير صباح الأحد إلى القاهرة، في زيارة عمل تستغرق يوما واحدا يجري خلالها مباحثات مع نظيره المصري عبد الفتاح السيسي.
و إن المباحثات ستجرى حول العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
و "ستتطرق المباحثات بين الرئيسين إلى مسار تنفيذ الاتفاقيات التي جرى توقيعها خلال اجتماعات اللجنة الرئاسية التي عقدت في الخرطوم في أكتوبر الماضي، وتتعلق بالتعاون في الطاقة والربط الكهربائي والنقل البري والجوي والبحري ومشروعات الأمن الغذائي والبنى التحتية والاستثمار".