(المستقلة) … اعلنت قيادة عمليات بغداد، الاربعاء، عن افتتاح جسر حيوي مغلق منذ 2004، فيما افتتحت امانة بغداد شارع حيوي مغلق منذ 2008.
وقال قائد العمليات الفريق الركن جليل الربيعي في حديث لـ السومرية نيوز، انه “تم اليوم اعادة افتتاح جسر في بغداد مغلق منذ 2004″، مبينا ان “هذا الجسر يربط منطقتي بسماية والنهروان بالعاصمة”.
واضاف الربيعي ان “هذا الجسر سيخفف من الزخم المروري في مدخل بغداد”.
من جانبها، اكدت امانة بغداد انها “رفعت كتلا كونكريتية وافتتحت شارعا يربط شارع فلسطينبالخط السريع قناة الجيش “، موضحة ان “هذا الشارع مغلق منذ 2008”.
وتابعت انها “افتتحت عددا من الازقة في ذات المنطقة كانت مغلقة منذ اكثر من 10 سنوات”، لافتة الى ان “عملية فتحها ستسهل حركة السير والمرور وستباشر بحملة لتنظيف الازقة”.
ادناه صور افتتاح الجسر المغلق منذ 2004
ادناه صور افتتاح الشارع الحيوي المغلق منذ 2008 ببغداد