🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

هذا ما كتبته نانسي عجرم عن طفلتها الثالثة "ليا"

وكالة الحدث الاخبارية 2019/02/03 00:00

هذا ما كتبته نانسي عجرم عن طفلتها الثالثة "ليا"
نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، صورة لقدمي مولودتها الجديدة عبر حسابها على إنستغرام، دون أن تكشف عن ملامحها. وكتبت مع الصورة "جميلتي ليا، أنتظر أن نسير معا خلال رحلتك في الحياة، وأعدك أن أكون معك طوال الوقت، لقد أحببناك وانتظرنا قدومك".

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة الحدث الاخبارية)