علي الاسدي
أحببتكِ في العام الذي مضي
وسأحبكِ بكل مايأتي
يا امرأةً تحتلُ أحاديثي
وتحتلُ صمتي ولُغتي
اَحببتك
حتى أصبحت كلمة أحبك
كلمه عتيقه
مصطلحٌ عتيق
كلماتٌ كلها قديمه
لاتليقُ بسيدتي
فانا أعتذرُ لكِ
عن كل رساله
عن كل حديث
عن كل قصيدة شعر
إتضحَ من خلالهم
اني لم ابدأ. ولم انتهي
ب اسمك
اعتذر واعتبر كل ما كتب
كان سهؤا وبلا. قصد
نعم اني اعتذر ل سيدتي
الجميله فهي كل اشيائي
وهي مني وانا خلقت لها