واع / الشمري يقدم استقالته عن منصب مدير جهاز الأمن الوطني في صلاح الدين
10/02/2019 20:52:00 PM | عدد القراءات : 1
واع / بغداد / ز .أ
اعلن مدير جهاز الأمن الوطني في صلاح الدين ابو محمود الشمري، الاحد، عن تقديم استقالته من منصبه.
وذكر الشمري في تصريح نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) "قدمت استقالتي من منصبي لرئيس الجهاز (جهاز الأمن الوطني)"، فيما لم يكشف الشمري عن اسباب تقديمه الاستقالة.