13/02/2019 14:48:00 PM | عدد القراءات : 1
واع / مكتب النجف / خ .ع
اعلن مجلس محافظة النجف، الأربعاء، عن تصويته لإقالة مدير صحة المحافظة من منصبه.
وذكر مصدر في المجلس لمراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) إن "مجلس محافظة النجف صوت خلال جلسته التي عقدها اليوم، على إقالة مدير صحة المحافظة علي شبر من منصبه".
وأضاف المصدر، أن "19 عضوا في المجلس صوتوا على إقالته".